مصدرالمستهلك من جدة

نفذت لجنة «صوت المواطن» بالمجلس البلدي في جدة، جولتين مجدولتين لحيي السليمانية والرحمانية بحضور نائب رئيس المجلس عائض درهم ورئيسة اللجنة رشا حفظي وعضوي المجلس صالح العمري وحسن بصفر، وفي مستهل الجولة اجتمعت اللجنة بعدد من أهالي السليمانية واستمعت للمطالب، منها تطوير الحدائق وتنفيذ الخطة التطويرية للملاعب والمماشي وتحديد مواقع الصيانة على الخريطة، كما استمعت إلى شكاوى السكان من القوارض التي تشكل خطراً على الصحة العامة.

وفي حي الرحمانية استعرض الأهالي معاناتهم مع مداخل ومخارج الحي وعدم وجود إشارات مرورية وعدم وجود شبكات تصريف مياه الأمطار وانتشار الدمارات والنفايات ما تسبب في تكاثر القوارض والحشرات.

وأكد نائب رئيس المجلس عائض بن درهم أن اللجنة اطلعت على شكاوى المواطنين في السليمانية والرحمانية وستعرض وتناقش في الجلسة القادمة للمجلس لاتخاذ القرارات المناسبة. مبيناً أن أحياء جدة محل اهتمام المجلس وأن تشكيل لجنة لزيارتها من صميم أعمال المجلس الذي يعمل على حل الإشكالات ورفعها إلى الجهات المختصة.

وأضاف ابن درهم، أن المجلس وقف في فترة سابقة على عدد من الأحياء واستمع إلى شكاوى ومطالب الأهالي، وسنعمل على إيصال صوت المواطن للجهات المختصة. مؤكداً أن تلك الجولات التي يقوم بها المجلس تهدف إلى التعرف على احتياجات المواطنين للخدمات البلدية، والاستماع إلى شكاواهم ومطالبهم، وتفعيل اقتراحاتهم، فبعض المطالب الأساسية هي ما نسعى إلى حلها مع الجهات المعنية، وتتمثل أغلبها في السفلتة والإنارة وتحسين المداخل للأحياء.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here