مصدرالمستهلك من جدة

استضافت مجموعة فنادق راديسون في جدة والرياض خلال شهر رمضان المبارك ممثلي وسائل الإعلام ونشطاء وسائل التواصل الإجتماعي للاستمتاع بأجواء رمضانية ممتعة في فندق راديسون بلو كورنيش جدة الحديث والذي يمتاز بموقعه الفريد بالقرب من ساحل البحر الأحمر و يُوفر إطلالة مُنعشة لغالبية الغرف، مما جعله واحداً من افضل فنادق جدة على الكورنيش .
، وراديسون بلو الوزارات الرياض الفندق العريق الذي يمتاز بغرفه الواسعة والفاخرة و قاعة افراح من الأفضل في مدينة الرياض، وبارك إن باي راديسون جدة والذي يعتبر الاحدث ويمتاز بقربه من مطار جدة إضافة الى المعالم الحيوية في جدة، استضافتهم بهدف اكتشاف روعة تلك الفنادق ومرافقها وخدمات الضيافة والمأكولات المميزة بأنفسهم وهذا بلا شك سمح لهم بالاستمتاع بأجواء الشهر الفضيل وأطباقه الشهيرة، وفي نفس الوقت البعد عن الاكتظاظ والتجمعات وقضاء أماسي رمضانية رائعة.
و أطلقت مجموعة فنادق راديسون مبادرة جديدة أسمتها ” إفطار آمن ” لتمكين الضيوف من العائلات الاستمتاع بأمسيات رمضانية خارج المنزل مع الحفاظ على سلامتهم وصحتهم والالتزام بالقواعد والارشادات للتباعد الاجتماعي و اتباع البروتوكولات المنصوص عليها.
علاوة على ما تقدم، تحرص فنادق راديسون على إبقاء النزلاء في حالة من الاستمتاع والإحساس بالأمان وعدم الخوف من استعمال مرافقها وخدماتها ومنتجاتها، وذلك من خلال تطبيقات توصيل الوجبات، والخدمات ” الخالية من اللمس”، وخدمة المناولة السريعة، وخدمتي ” إتصل واستلم ” و ” إستلم وامض بأمان ”
و مع بدء اتنشار وباء كورونا سارعت مجموعة فنادق راديسون وبصورة فورية نحو تطبيق التوصيات الصادرة عن منظمة الصحة العالمية، إلى جانب البروتوكول الخاص بها واعتبارا من مايو 2020، مع التركيز على اتباع الإجراءات الحكومية، وتركيز المزيد من الجهد على تعميم سبل الوقاية والصحة والتعقيم. وقد جاء كل ذلك انطلاقا من أن مسألة صحة وسلامة الموظفين والنزلاء باتت تحظى بأهمية أكبر من أي وقت مضى باعتبارهما أولوية لدى مجموعة فنادق راديسون. ومثل هذه الأهمية برزت من خلال الشراكة التي عقدتها مع شركة إس جي إس، والتي تعد من الشركات الرائدة عالميا في مجال الفحص والتدقيق والتوثيق، وذلك بهدف تطبيق ” بروتوكول أمان فنادق راديسون ” لضمان أعلى معايير النظافة والصحة والسلامة في المجموعة، والرفع من مستوى الإرشادات الصحية الصارمة الحالية التي تطبقها المجموعة، والتي تنص على ضرورة وجود أجهزة تعقيم يدوية متطورة في جميع مداخل فنادق المجموعة، واستعمال معدات وتجهيزات الوقاية الشخصية وألواح الحماية،وضرورة النظافة المكثفة والمستمرة، والتقيد بالتدريب الفني لطاقم العمل باستمرار.

###

حول مجموعة فنادق راديسون
تعد مجموعة فنادق راديسون أكبر مجموعة فنادق عالمية نظرا لامتلاكها تسع علامات تجارية خاصة بها وأكثر من 1,500 فندقا قيد التشغيل أو التطوير منتشرة في 120 دولة من دول العالم. يعمل لدى المجموعة طاقم مؤلف من 100,000 موظفا يمارسون مهامهم تحت شعار ” كل لحظة مهمة، ونعم! أستطع تعزيز الأخلاق”.

تضم مجموعة فنادق راديسون كلا من راديسون كوليكشن بلو، وراديسون، وراديسون ريد، وراديسون إنديفيجيوال، وراديسون بلازا، وبارك إن باي راديسون، وكونتري إن وأجنحة راديسون، وبريزيوتيل، والتي اجتمعت كلها تحت مظلة راديسون. كما تشكل ” مكافآت راديسون ” برنامجا عالميا للمكافآت مخصص لإمتاع العملاء وخلق خبرة فريدة لتقديمه ميزات ولاء استثنائية لهم ولمنظمي الفعاليات ووكلاء السياحة والسفر وشركاء الأعمال..

تؤمن ” إجتماعات راديسون ” حلولا مناسبة لكل فعالية واجتماع، بما في ذلك الحلول التي تجمع مابين الإجتماعات الإفتراضية والحقيقية التي تناسب كل عميل، والتي صممت كلها لضمان الخدمة ” الشخصية ” و ” التجارية ” و ” الترفيهية “، مع التزامها بخفض نسبة التلوث الكربوني بنسبة 100%.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here