مصدرالمستهلك - من وكالات :

كشفت شركة شيري للسيارات عن أحدث تقنياتها في مجال تكنولوجيا الطاقة في معرض شنغهاي الدولي للصناعة التاسع عشر. تحت مظلة “شيري باور”، تتجلى قيم الابتكار التكنولوجي والتصميم الإبداعي التي تميز بها صانع السيارات الصيني، في آخر اصداراته لحلول الطاقة الجديدة. ويأتي اهتمام شيري بالطاقة الجديدة تلبية لرغبات واحتياجات قطاعات متنوعة من المستخدمين، لضمان تجربة عملاء متميزة باستمرار.

تُنسب آخر إنجازات شيري التكنولوجية لأكثر من 24 عامًا من البحث والتطوير جعلت العلامة التجارية في طليعة المركبات البيئية والذكية على مستوى العالم. بفضل منصة life@ المتطورة، ستتمكن شيري من إنتاج تقنيات أساسية صديقة للبيئة وقابلة للتدوير بشكل كلي لجيل جديد من مركباتها، “Little Ant Z” و “Big Ant X” .

صُممت “ليتل آنت زد” بمظهر خارجي حاد مستوحى من الطبيعة وتصميم داخلي أنيق مزود بتشكيلة ألوان قابلة للتعديل حسب الرغبة في مقصورة رحبة نقلت مفهوم السيارة الذكية إلى مستوى آخر. وبالنسبة لسيارة “بيغ آنت إكس”، فقد زودت بتقنيات ‏”V2X” واتصال 5G ونظام مساعد القيادة الذكي L4، جميعها مدمجة في تصميم خارجي شبيه بالمركبة الفضائية، تجسيدًا لقدراتها التكنولوجيا الفائقة.

السيارات الكهربائية ليست مجال التفوق الوحيد لشيري، حيث توفر “Chery Power” مجموعة واسعة من حلول الطاقة الذكية في الوقود العادي والهيدروجيني والهجين. محرك TGDI 2.0 على سبيل المثال، يعمل بقوة قصوى تبلغ 192 كيلو وات، وعزم دوران يبلغ 400 نيوتن متر وهي أقصى مستوى لطاقة الوقود. وبالنسبة للوقود الهجين، فقد أنتجت شيري ناقل الحركة DHT المزود بتسعة تروس مدمجة تضمن تجربة قيادة في غاية السلاسة.

تبنت “شيري باور” جهودًا جبارة لتطوير سيارات تعمل بالطاقة الذكية وعلى قدر عالٍ من الجودة، تلبية لاحتياجات المستخدمين المتغيرة باستمرار. تركت هذه الروح الإبداعية بصماتها خلال الربع الأول من عام 2021، حيث حققت شيري مبيعات تراكمية قاربت 140 ألف سيارة، بزيادة سنوية قدرها .102% ومع الاطلاق المرتقب لتقنيات “شيري باور”، لا يترقب صانع السيارات الصينية سوى جولة جديدة من المبيعات العالية في المستقبل.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here