مصدرالمستهلك - من الرياض :

وقعت الشركة السعودية للكهرباء، مذكرة تعاون مجتمعي مع اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم واسرهم “تراحم” بجدة، تتضمن أبرز بنودها، إدراج اللجنة في نظام الاستقطاعات وتخصيص المبالغ لصالح برنامج بناء أجيال، الذي يهتم بتدريب وتأهيل وتوظيف المفرج عنهم وأسرهم، وتخصيص مقاعد مجانية في الدورات التدريبية والتطويرية بالتعاون مع قطاع الموارد البشرية.

ومثل “السعودية للكهرباء” في توقيع المذكرة بمقر الشركة في الرياض، سعد القحطاني نائب رئيس أول للاتصال والعلاقات العامة بالنيابة، فيما مثل اللجنة وليد الأحمدي بصفته المدير التنفيذي.
وأوضحت الشركة ” أن توقيع هذه المذكرة يأتي، ضمن برامج “السعودية للكهرباء” للمسؤولية الاجتماعية التي توليها اهتماماً كبيراً، واستمراراً لدعم الشركة للجمعيات الخيرية والجهات الاجتماعية إيماناً منها بدورها المهم في خدمة المجتمع.
وتعنى اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم “تراحم” بجدة، بدعم السجناء والمفرج عنهم وأسرهم سلوكياً وأسرياً ومهارياً، لإعادة دمجهم في المجتمع وذلك عبر منظومة متكاملة من الخدمات التنموية.
الجدير بالذكر، أن نحو 50 جمعية خيرية استفادت من استقطاعات وتبرعات موظفي “السعودية للكهرباء” العام الماضي 2020، حيث بلغت المبالغ المستقطعة أكثر من 5,49 مليون ريال.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here