مصدرالمستهلك من الرياض

أعلنت “قمة العرب للطيران 2021″، الحدث الرائد لقطاع الطيران في المنطقة، اليوم عن قائمة إجراءات السلامة المنسجمة مع أفضل الممارسات العالمية، والمزمع تطبيقها خلال الفعالية التي ستنعقد على مدار يومي 21 و22 مارس في مركز الحمرا الدولي للمعارض والمؤتمرات بإمارة رأس الخيمة.

وتحت شعار “قطاع الطيران العربي في الواقع الجديد”، ستجمع القمة في نسختها الثامنة نخبة من الخبراء لمناقشة تأثير الجائحة وتداعياتها على قطاع الطيران، والسبل المثلى للتعافي استعداداً لمستقبل أكثر ازدهاراً. ويعمل المنظمون على تطبيق أعلى معايير السلامة لتوفير بيئة أعمال تتيح اللقاءات الشخصية بأمان وتنظيم فعالية عالمية المستوى في ظل أرقى بروتوكولات السلامة. وتعتبر القمة أول فعالية كبرى تنعقد في إمارة رأس الخيمة بحضور شخصي منذ نحو عام.

وتضم قائمة بروتوكولات السلامة والنظافة الصحية الصارمة: الارتداء الإلزامي للكمامات والالتزام بمسافات التباعد الاجتماعي ضماناً لصحة وسلامة جميع المشاركين. ويمكن إتمام عملية التسجيل في الموقع بسهولة عبر نظام التسجيل اللاتلامسي والمزود بخاصية التعرف على الوجه، بينما ستقوم فرق العمل بتعقيم المرافق قبل افتتاحها وخلال الفعاليات وبعد نهاية كل يوم.

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here