مصدرالمستهلك - من الرياض :

أعلنت شركة السعودي الفرنسي كابيتال، المستشار المالي ومدير الاكتتاب بالطرح العام لشركة الخريِف لتقنية المياه والطاقة، عن انتهاء الاكتتاب العام في أسهم الشركة بنسبة تغطية لاكتتاب الأفراد بلغت 1511.52%.

وأوضحت السعودي الفرنسي كابيتال، في بيان اليوم الاثنين، أن عدد المكتتبين الأفراد بلغ 136.988 ألف مكتتب قاموا بضخ 816.22 مليون ريال للاكتتاب في عدد 750 ألف سهم بسعر 72 ريالا للسهم الواحد.

وأشارت إلى أنه بناءً على ما نصت عليه نشرة الإصدار، فقد تم تخصيص 750 ألف سهم عادي للمكتتبين الأفراد تمثل 10% من إجمالي الأسهم المطروحة، مقابل 6.75 مليون سهم، للمكتتبين ذوي الطابع المؤسسي والتي تمثل 90% من إجمالي الطرح.

كما لفتت إلى أنه تم تخصيص 5 أسهم كحد أدنى لكل مكتتب في شريحة المستثمرين الأفراد، بينما تم تخصيص الأسهم المتبقية على أساس تناسبي بناء على حجم طلب كل مكتتب إلى إجمالي الأسهم المتبقية المطلوب الاكتتاب بها.

ونوهت السعودي الفرنسي كابيتال، إلى أن الجهات المتسلمة سوف تعمل على إنهاء إجراءات رد الفائض في موعد أقصاه اليوم الاثنين، على أن يتم إدراج أسهم الشركة بالسوق المالية السعودية، بعد استيفاء جميع المتطلبات والإجراءات ذات العلاقة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here