كشف لـ” المستهلك” المهندس عمر نجار الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للخدمات الأرضية عن عزم الشركة الدخول في المنافسة الخارجية لتقديم خدماتها في اضخم مطارات العالم مستندة في ذلك إلى خبراتها الطويلة في تقديم اعلى مستوى من الخدمة لشركات الطيران في السعودية.

وقال نجار خلال مؤتمر صحفي عقده في جدة مساء البارحة أن الشركة تعتزم الخروج الى المطارات الدولية والمنافسة في قطاع الخدمات الأرضية وذلك من خلال بناء شراكة مع شركات التي تعمل في نفس الدولة وذلك للاستفادة من خبراتهم ودمجها لعمل تحالف ناجح، مشيرا الى ان كوادر الخدمات الأرضية يتمتعون بخبرات ومؤهلات تمكنهم من النجاح في أي موقع.

وأضاف أن الشركة تمكنت خلال 10 سنوات من النجاح المتواصل بخدمة اكثر من 700 مليون مسافر عبر 5 ملايين رحلة من مطارات المملكة.

وفي السياق ذاته اعلن تدشين الموقع الإلكتروني الجديد للشركة بحلته الجديدة، والذي يواكب مرور 10 سنوات من تأسيس الشركة السعودية للخدمات الأرضية،  وقال ” نحن لانقف عند هذا الحد بل نسعى إلى أن تظهر الشركة بمنظر مختلف، حديث، متطور، تضيف بصمات إيجابية من موظف الشركة إلى المسافر والزائر والحاج و المعتمر”.

واكد النجار أن جميع النتائج بشكل مرضٍ لعملاءنا وبتحسن ملحوظ مقارنة بالأعوام السابقة، وتحقق ذلك بتكاتف جميع موظفي وموظفات الشركة، وبتطبيق الخطط الموضوعة والإجراءات التي تم تنفيذها بشكل دقيق، والدعم المستمر من مجلس الإدارة، وتعاون الجهات الحكومية ذات العلاقة وشركات الطيران والإعلام الوطني. وقد قدم موظفينا كل مايملكون لخدمة الحجاج والمسافرين، ومن الواجب علينا تكريمهم على تميزهم وتفانيهم في خدمتهم على أكمل وجه، وكذلك  تكريم شركاء النجاح من القطاعات الحكومية وأصحاب العلاقة، وتعبيراً عن تقدير الشركة وامتنانها”.

وكانت الشركة اقامت حفلها السنوي لتكريم الموظفين المتميزين من الشركة والجهات الحكومية وأصحاب العلاقة الذين ساهموا في نجاح موسم حج 1439هـ تزامناً مع مرور 10 سنوات على إنشائها،

وذلك مساء يوم السبت 18 صفر 1440هـ، الموافق 27 أكتوبر 2018م، بفندق الريتز كارلتون بمدينة جدة، بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للخدمات الأرضية الأستاذ عبدالله بن ابراهيم الهويش، وأعضاء مجلس إدارة الشركة، والرئيس التنفيذي للشركة المهندس عمر بن محمد نجار ومدراء شركات الطيران ومدراء الإدارات الحكومية ومجموعة من الإعلاميين المحترفين. وتم خلال الحفل تكريم 300 موظفاً من الشركة وشركاء النجاح من منسوبي الجهات الحكومية وأصحاب المصلحة. وتم في الحفل إطلاق الموقع الإلكتروني بحلته الجديدة

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here