أكد عارف سيد، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “كوليكس”، بأن مشاركة العملاء تشهد تغيرًا ملفتاً، في ظل توسع القنوات الجديدة باستمرار، كما أن يمثل الحل الجذري في  إحداث التحول الثوري والفاعل لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في تعزيز ثقة عملائها.

كما استحوذ مبدأ الاحتفاظ بالعملاء الحاليين على مدى السنوات الأخيرة باهتمام أكبر من اكتساب العملاء الجدد، وأصبحت تشكل أيضاً الحافز الرئيسي الذي يدفع الشركات لتقديم تجربة تعامل سلسة وموحدة إلى كافة العملاء عبر مختلف قنواتها الخدمية.

ولمعالجة هذا الأمر وإحداث نقلة نوعية في آليات التشغيل الراهنة، يبرز هناك حل مركز الاتصال الجاهز والمتطور “كوليكس – Callix” القائم على أساس الاشتراك، والذي يتيح باقات متنوعة الخيارات تتوفر مقابل أسعار رمزية لا تتجاوز 799 درهماً، ما يمنح العملاء القدرة على ضبط نمطهم التشغيلي ومعايير المشاركة.

وتم تجهيز مركز الاتصال “كوليكس – Callix”، الذي يضم شبكة وكلاء يبلغ تعدادها 120 وكيلاً في دبي، بتقنيات متطورة تتيح إدارة والتعامل مع عقود الاتصالات الداخلية والخارجية، وتزويد العميل بالبيانات لمعالجة طلبات العملاء والمسائل الرئيسية وأداء الفروع وتخطيط المخزون.

ولدى “كوليكس” فريق عمل مؤهلين يتقنون عدة لغات، ويتواجدون على مدار 24 ساعة، ما يغني الشركات عن التوظيف والاحتفاظ بموظفي وإدارات خدمة العملاء لديها.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here