وجه مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة مكة المكرمة وعضو مجلس منطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن عبدالله العمري شكره لـ (فندق ومنتجعات شيراتون جدة) باعتباره من أوائل الفنادق في جدة التي طبقت المميزات التي أقرها خادم الحرمين الشريفين وذلك بصرف بدل غلاء معيشة لجميع الموظفين السعوديين في القطاع الحكومي بمقدار (1000) ريال شهرياً ولمدة سنة .

وقال محمد العمري بهذه المناسبة أن القرارات الملكية التي صدرت مؤخراً تؤكد حرص القيادة على المواطن، وهذا ما يجعل على كاهلنا أهمية التكاتف سواء كنا موظفين أو مستثمرين في القطاع خاص، وأن نساهم جميعاً في تقوية هذه اللُحمة في كل تصرفاتنا,, وأشار الى إن مبادرة فندق الشيراتون كقطاع خاص لهي محل تقدير الجميع بل تعزز من خدمات منسوبي الفندق وتطويرها .

وتمنى العمري أن تحذو بقية الفنادق ومرافق الإيواء السياحي ومنظمي الرحلات ووكالات السفر الأخرى في القطاعات الخاصة بمن سبقتها من الشركات التي قامت باتخاذ قرارات تتناسب والتوجه العام لهذه الأوامر السامية .

بدوره أكد رامي كردي مدير فندق شيرتون جدة أن هذه المبادرة تجاه منسوبيهم تأتي ايماناً بضرورة مواكبة الأوامر الملكية وتجسيداً لنهج خادم الحرمين الشريفين وولي عهده يحفظهما الله القائم على تقدير المواطن السعودي وتحفيزهم لتقديم الأفضل.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here