نظمت شركة التعاونية للتأمين خلال الأسبوع الماضي حملة خيرية تحت شعار “كسوة الشتاء هدية موظفي التعاونية” وذلك للتبرع بكسوة الشتاء ومساعدة الأسر المحتاجة على مواجهة البرد.

شارك في الحملة منسوبو التعاونية في المنطقة الوسطى حيث تم التبرع بعدد كبير من الملابس الشتوية وقام فريق المتطوعين بالشركة بتوزيعها على الأسر المحتاجة بالتنسيق مع جمعية البر بالرياض.

وقد صرح مدير عام التسويق بالتعاونية الأستاذ ماجد البهيتي قائلاً أن هذه الحملة تأتي ضمن الجهود التطوعية التي يقوم بها موظفو التعاونية واستشعارهم بمسؤوليتهم تجاه مجتمعهم.

وقال البهيتي إن منسوبي التعاونية شاركوا خلال العام الحالي في عدد من الأنشطة التطوعية لتقديم العون لمختلف فئات المجتمع ودعمهم لمواجهة الظروف الصعبة، مشيراً إلى التبرع وتوزيع سلة إفطار رمضان، وزيارة المرضى في المستشفيات وتقديم الهدايا للجيران في الأعياد فضلاً عن تنظيم رحلة ترفيهية للأيتام احتفالاً باليوم الوطني.

وأضاف البهيتي أن التعاونية واصلت خلال عام 2017 دعمها للجمعيات الخيرية ويأتي في مقدمها جمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية لرعاية مرضى الفشل الكلوي (كلانا) من خلال الإدارة المجانية لبرنامج الغسيل الدموي لمرضى الفشل الكلوي، فضلاً عن البرنامج الذي نفذته التعاونية لدعم قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة أثناء انعقاد ملتقى بيبان خلال الربع الأخير من العام الجاري.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here