أعلنت العربية للطيران، أول وأكبر ناقلة اقتصادية في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، عن إطلاق وجهة موسمية جديدة إلى مدينة بودروم التركية ابتداءً من ١٣ يونيو من العام ٢٠١٨.

وسيتم تشغيل الرحلة ثلاث مرات أسبوعياً أيام الإثنين والأربعاء والجمعة، لتقلع الرحلة من مطار الشارقة الدولي في تمام الساعة ٢١:٤٥ مساءً لتصل في اليوم التالي إلى مطار مدينة بودروم، ميلاس موجلا الدولي، في تمام الساعة ٠١:٣٠ صباحاً بالتوقيت المحلي. بينما تقلع رحلة العودة من بودروم في تمام الساعة ٠٢:١٠ لتحط في الشارقة في الساعة ٠٧:٣٥.

وقال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: “لطالما كانت تركيا وجهة عائلية مفضلة لقضاء العطلات. تعكس إضافة وجهة بودروم مدى الاقبال الكبير الذي تشهده السوق السياحية التركية والروابط الثقافية المشتركة التي تجمعها بمنطقتنا. نحن على ثقة من أن مسافرينا سيتمتعون برحلتهم إلى بودروم على متن طائراتنا وسيستفيدون من الوجهة التركية الجديدة ضمن شبكتنا”.

وتمتاز بودروم بإطلالتها الفريدة على الساحل، ومرافقها السياحية من شواطئ وفنادق وخيارات المطاعم العصرية والأنيقة. يمتزج الايقاع السياحي العصري للمدينة مع جمال ورونق الطبيعة الخلابة، مما يجعلها تجربة سياحية استثنائية لزوارها.

تُشغل العربية للطيران رحلاتها إلى ١٣٣ وجهة من خلال مراكز عملياتها الخمسة المنتشرة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here