أقامت مدرسة صقر قريش الابتدائية بجنوب جدة معرضا علميا تفاعليا بمشاركة مدربي النادي العلمي بمدرسة اليرموك المتوسطة في 20 أبريل الحالي قدم خلاله عددا من الدورات والعروض في الميكانيكا والطاقة الشمسية والروبوت والالكترونيات التفاعلية لتدريب الطلاب مهنيا وتعريفهم بهذا الجانب العلمي المهم بمايعود عليهم بالنفع.

وقال رائد النشاط بمتوسطة اليرموك حسين مباركي إن النشاط العلمي أصبح مطلبا ضروريا حيث يعد ويهيأ الطلاب مهنيا وعلميا ليصبحوا على قدر من المعرفة بالاضافة إلى اكتشاف المواهب وتنميتها بمايعود على الطالب والمجتمع بالفائدة ، موضحا ان تحقيق رؤية 2030 في التعليم يتطلب بذل جهد أكبر في اكتشاف المواهب وصقلها.
ولفت إلى أن المعرض حقق الهدف المنشود منه حيث أبدع المشاركين فيه من خلال ماقدموه من أعمال، موجها شكره إلى جميع المشاركين والزوار الذين أثروا المعرض بمشاركاتهم واستفساراتهم.
يشار إلى أن المعرض شهد حضور رئيس قسم النشاط العلمي بإدارة النشاط الطلابي بجدة علي البرادعي ومشرف النشاط بمكتب الجنوب محمد الصمداني ومشرف نادي اليرموك العلمي عبدالرحمن بشير ومعلم العلوم بابتدائية أسيد بن خضير حسن المالكي ومشرف النشاط العلمي بمدرسة صقر قريش يحي طميحي.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here