في خطوة رامية إلى تحسين خدمات تقديم طلبات التأشيرة للسكان الإماراتيين، أطلقت سفارة جنوب إفريقيا مركزاً لتقديم طلبات التأشيرة الجنوب إفريقية في دبي. وقد بدأت العمليات في المركز بتاريخ 1 فبراير 2017.

افتتح المركز رسمياً سعادة السيد إم كيه ليكغورو، سفير جمهورية دولة جنوب إفريقيا لدى الإمارات العربية المتحدة، وذلك في حفل أقيم في 28 فبراير 2017. ويقع المركز في مكان استراتيجي في وافي مول، الطابق 2، فالكون المرحلة الثانية، أمّ هرير 2، دبي.

فمع تزايد شعبية جنوب إفريقيا كوجهة متميزة للمسافرين بغرض العمل والترفيه من جميع أنحاء العالم، تصبو الخدمات المبسّطة والمهنية التي يقدّمها المركز الجديد إلى تزويد سكان الإمارات العربية المتحدة بمستويات عالية من خدمة العملاء عند التقدّم بطلب للحصول على تأشيراتهم. هذا ويتوافر طاقم عمل مدرّب تدريباً عالياً ويتحدّث اللغة المحلية، لتقديم اهتمام فردي بكل مقدّم طلب من أجل خوض تجربة أكثر سلاسة وراحة.

وفي الكلمة التي ألقاها سعادة السيد إم كيه ليكغورو، سفير جمهورية جنوب إفريقيا لدى الإمارات العربية المتحدة في حفل الافتتاح قال:”إنّه لمن دواعي سروري أن أفتتح مركز تقديم طلبات التأشيرة الجنوب إفريقية في دبي، والذي يضفي طابعاً رسمياً على علاقتنا طويلة الأمد. لقد دأبنا على تبسيط خدمات قيّمة من أجل عامة الناس الذين سيحصلون حتماً على أفضل الخدمات بطريقة مهنية”.

من جهته، أضاف السيد فيناي مالهوترا، الرئيس التنفيذي للعمليات في منطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا في “في إف إس جلوبال” قائلاً: “نحن في “في إف إس جلوبال” ملتزمون بتوفير خدمات تقديم طلبات تأشيرة من الطراز العالمي بالنيابة عن عميلنا الحكومي الموقر، أي حكومة جنوب إفريقيا، إلى سكان الإمارات العربية المتحدة. نحن واثقون من أنّ المركز الذي تم إطلاقه حديثاً في دبي سيضيف المزيد من التميّز إلى تجربة السفر الإجمالية إلى جنوب إفريقيا النابضة بالحياة، ونعتبر مشاركتنا في هذه المبادرة الجديدة امتيازاً لنا”.

عام 2010، عقدت “في إف إس جلوبال” شراكة مع حكومة جنوب إفريقيا، وهي حالياً تخدم عميلها في 18 بلداً من ضمن شبكة عالمية تشمل 43 مركزاً لطلبات التأشيرة. حالياً مع بدء العمل في الإمارات العربية المتحدة، تقدم الشركة خدماتها لـ26 عميلاً حكومياً.

تشمل المزايا الرئيسية للمراكز ما يلي:

موقع استراتيجي يسهل الوصول إليه
طاقم عمل محترف يتكلّم اللغة المحلية
مركز مجهز بالكامل بما يضمن راحة المتقدّمين بالطلب
نظام إدارة طابور انتظار آلي يضمن توافد المتقدّمين بشكل سلس
موقع إلكتروني مخصص لتسهيل الوصول إلى معلومات مثل فئات التأشيرة، والمتطلبات، وقائمة التفقد والرسوم الواجبة
معالجة آمنة تماماً لجوازات السفر، والوثائق والمعلومات الشخصية
توصيل جوازات السفر إلى بيوت المواطنين
ل

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here