اُفتُِتح صباح اليوم السبت الخامس والعشرون من شهر فبراير مؤتمر تقويم الأسنان السنوي الحادي عشر بجدة والمقام في فندق الهيلتون والذي تقيمه الجمعية السعودية لتقويم الأسنان .
ويهدف المؤتمر للارتقاء بجودة الخدمات الصحية المقدمة لمرضى تقويم الأسنان في المملكة العربية السعودية وذلك عن طريق عرض آخر المستجدات والتطورات والاطلاع على أحدث التقنيات العالمية في مجال تقويم الأسنان.
كما يهدف إلى تعزيز العلاقات الدولية بين أطباء تقويم الأسنان حيث يشارك في المؤتمر متحدثون عالميون من أربع قارات وتشمل سبع دول مشاركة وهي الولايات المتحدة الأمريكية, أستراليا, أسبانيا, إيطاليا, تركيا, كوريا الجنوبية, بالإضافة إلى متحدثين من المملكة العربية السعودية.
ويستهدف المؤتمر كل من له علاقة بتقديم علاج تقويم الأسنان من استشاريين وأخصائيين في مجال تقويم الأسنان وجراحة الوجه والفكين, مساعدي طبيب الأسنان, والأطباء حديثي التخرج .
وتتطرق محاضرات المؤتمر إلى عدة محاور منها: علوم تقويم الاسنان الاساسية متضمنة استجابة العظم المحيط بالأسنان لطرق العلاج المختلفة، توسيع وجراحة الفكين، تقويم الاسنان التجميلي اللامرئي، وأساسيات العمل كفريق في حالات متنوعة منها مرضى الشفة الأرنبية.
وقد بدأ المؤتمر جلساته في فندق الهيلتون بجدة يوم الجمعة الموافق ٢٤ فبراير ويستمر إلى يوم الاثنين ٢٧ فبراير ٢٠١٧ ، متضمناً محاضرات وورش عمل موزعة على أيام المؤتمر .

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here