دشن مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة  اليوم الأحد فعالية ” لا تتردد .. أسألني” في صالات المطار الداخلية والدولية والتي تهدف إلى مساعدة المسافرين والإجابة على استفساراتهم، وذلك بالتزامن مع فعاليات ملتقى مكة الثقافي “كيف نكون قدوة؟ ”التي يشارك فيها المطار بالعديد من الفعاليات الاجتماعية.

وتقدم فريق العمل المشارك في الفعالية المهندس عبد الله بن مسعد الريمي مدير عام مطار الملك عبد العزيز الدولي ومدير محطة الخطوط السعودية الدكتور هاني الحتيرشي إضافة إلى مدراء الإدارات والجهات العاملة في المطار، وتم خلال ذلك التجاوب مع كافة الاستفسارات والاسئلة الموجهة لفريق” أسألني” من قبل مرتادي المطار.

 واوضح المهندس الريمي أن إطلاق فعالية ” لاتترد أسألني ” جاءت ضمن فعاليات مشروع مكة الثقافي “كيف نكون قدوة؟” والذي أعلن عنه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، مؤكداً حرص مطار الملك عبد العزيز الدولي على المشاركة والتفاعل مع هذه المبادرة الثقافية التي تستهدف كافة شرائح المجتمع في منطقة مكة المكرمة، موضحاً أن المطار اعتمد تنفيذ العديد من الفعاليات والانشطة الاجتماعية بما يتماشى مع تحقيق أهداف وشعار الملتقى،  

وأشار الريمي إلى أن “لا تتردد .. اسألني” خدمة موجهة للمسافرين يقوم على تنفيذها  فريق متخصص من الموظفين المؤهلين لضمان دقة وفعالية المعلومات المتاحة على مدار الساعة. ومما يميز الخدمة أن الموظفين متواجدين ضمن فريق عمليات المطار الذين يشرفون على إدارة الصالات ومتابعة اجراءات المسافرين وتقديم المساعدة الفورية لهم والتأكد من اتباع اجراءات الأمن والسلامة لضمان سلامتهم وراحتهم، مؤكداً بأن هذه الفعالية سيتبعها عديد الفعاليات من أهمها تدريب ٣٠٠ موظف على التعامل بالحسنى خلال الشهرين الماضيين.

وأعرب الريمي عن خالص شكره وتقديره لسمو أمير منطقة مكة المكرمة لدعمه المتواصل واللامحدود للمطار، كما قدم خالص الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة لدعمه المتواصل والى معالي وزير النقل رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الأستاذ سليمان بن عبد الله الحمدان ومساعد الرئيس للمطارات  المهندس طارق العبد الجبار على المتابعة المستمرة والدعم الذي يقدمانه لبرامج المطار المشاركة في ملتقى مكة الثقافي.

 

 

 

 

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here