تقدم نشرة “دلني” في عددها السادس والعشرين والذي صدر مؤخرا تقدم العديد من النصائح لكيفية اختيار اسم شركة يحقق لها النجاح ومن هذه النصائح ألا يزيد اسم الشركة على ثلاث كلمات وأن يكون متميزا ومتفردا غير مكرر أو شائع، سهل النطق في لغته الأصلية وفي الترجمة، وأن يوحي بالعمل الذي تقوم به الشركة.

وعن التسويق الإلكتروني نشرت “دلني” في عددها الجديد سبعة تغييرات طرأت على الأفكار التسويقية في مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة عددا من الإجراءات للمسوقين لتحسين برامج تسويق المحتوى. وفي موضوع آخر شرحت “دلني” كيفية بناء استراتيجية تسويق ناجحة مشددة على أنه لابد من التفكير خارج الصندوق حتى تنتقل بمنتجات شركتك إلى أسواق جديدة، إلى جانب جودة المنتج وتوافره بأسعار تنافسية، وتصميم جذاب عملي، ودائما لابد من قراءة مستقبل المنافسة.

كما تقدم “دلني” وصفة لتكوين الفكر الاقتصادي لرائد الأعمال الناجح، وكيف يعثر رواد الأعمال على مشروعاتهم وذلك عن طريق الاستفادة من تجارب الآخرين والاطلاع على خلاصة أفكارهم، وأسئلتهم الحائرة التي دفعوا ثمن الإجابة عليها عمليا في أسواق المال والأعمال. وتجيب “دلني” على أسئلة كيف تستثمر في نفسك أولا قبل عملك؟ وكيف توفر المال اللازم لمشروعك؟ ومتى تصبح مؤهلا لتأسيس مشروع وتحقيق أرباح؟ وكيف تحصل على النصائح الاقتصادية؟ وكيف تتوسع في مشروعك دون أن تقدم تنازلات؟.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here