استقبل   رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور / محمد بن عبدالله القاسم – اليوم ، بمكتبه بالهيئة وكيل الأمين العام للإتحاد الدولي للصليب الأحمر والهلال الأحمر الدكتورة / جميلة محمود .

وقد رحب الدكتور / القاسم – في بداية اللقاء بالدكتورة:/ جميلة محمود – متمنياً لها طيب الإقامة في المملكة خلال زيارتها التي تقوم بها .

واستعرض الجانبان خلال لقاءهما أوجه التعاون القائم مابين هيئة الهلال الأحمر السعودي والاتحاد الدولي للصليب الأحمر والجهود والأعمال الانسانية التي يقوم بها الجانبان في ظل ماتشهده المنطقة العربية من صراعات ونزاعات زادت من وضع المعاناة التي يعيشها النازحين من تلك النزاعات والحروب .

وأشادت الدكتورة / جميلة محمود – بالجهود والمشاريع الانسانية التي قامت بها هيئة الهلال الأحمر في السودان والتي اطلعت عليها بشكل شخصي خلال زيارتها للسودان في الفترة الماضية .

وقد عبرت الدكتورة / جميلة محمود – عن بالغ شكرها وتقديرها لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك / سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – على المساعدات الإنسانية التي قدمتها وتقدمها المملكة ممثلة في الهيئة لدعم المشاريع الانسانية التي يقوم بها الاتحاد الدولي للصليب الأحمر والهلال الأحمر .

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here