طلقت جمعية حماية المستهلك اليوم برنامج دعم المبادرات المجتمعية “هِمّتكم”، وذلك لإتاحة المجال لكافة النشطاء والمختصين للمشاركة في تقديم المبادرات والمشاريع التي تسهم في إشراك المجتمع، وتفعيل دوره في مجال حماية المستهلك، وتوعيته وتحقيق أهداف الجمعية.

من جانبه، أشار سعادة أمين عام جمعية حماية المستهلك الدكتور عبدالرحمن القحطاني، إلى أن هذا البرنامج يعد الأول من نوعه في الجمعية ويأتي إنطلاقاً من إهتمام الجمعية بتعزيز الشراكة مع المجتمع، وتفعيل دوره من خلال مبادرات نابعة من المجتمع وفق أولوياته وإحتياجاته.

ودعت جمعية حماية المستهلك، كافة المختصين والمهتمين والنشطاء للمشاركة في برنامج “هِمّتكم” والتقديم عبر موقع البرنامج على الرابط http://cpa.org.sa/?page_id=4411 وتعبئة الإستمارة الخاصة بالبرنامج، حيث ستستمر الجمعية في إستقبال المبادرات حتى يوم الأربعاء الموافق 15/2/1438هـ.

يذكر، أن برنامج “هِمّتكم” يتيح للمختصين والنشطاء المشاركة في عدد من المجالات المخصصة في توعية المستهلك، وبناء القدرات والتدريب، وبرامج المشاركة المجتمعية، والمقترحات المتعلقة بتطوير اللوائح والأنظمة المعنية بحقوق المستهلك وحمايته، إضافةً إلى الدراسات ذات العلاقة.

ويستهدف برنامج “هِمّتكم” في نسخته الأولى لهذا العام 1438هـ المبادرات المقدمة من الأفراد، والمدارس والمؤسسات التعليمية، وكذلك مشاريع التخرج ذات العلاقة في الكليات أو الدراسات العليا، على أن تكون المبادرة وفق المجالات المحددة سابقاً. وستعطى أولوية المشاركة للأعضاء المسجلين في الجمعية، وممن تنطبق عليهم الشروط الأساسية.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here