أعلنت “آبل” (AAPL.O) الأمريكية رسمياً طرح “آيفون 7” اليوم في حدث عالمي.

وبعد فترة وجيزة من ظهور المدير التنفيذي لـ”آبل” للإعلان عن النسخة الجديدة من “آيفون” انتشرت صورة الجوال سريعاً على موقع التغريدات “تويتر”.

ومن أبرز الخواص التي تميز بها إصدار “آيفون 7” الجديد أنه مقاوم للمياه وزود بكاميرتين جديدتين بالإضافة إلى بطارية ذات سعة تخزين أعلى وذات قدرة على الاستمرار لفترة أطول.

وتحدث “كوك” عن إمكانات “آيفون 7” من كاميرات ذات قدرات تكبير أكبر وجودة أعلى، واصفاً إياها بالأفضل على الإطلاق وهي بدقة 12 ميجابيكسل.

وأضاف “كوك” أن “آيفون 7” ليس مقاوماً فقط للمياه بل للغبار أيضاً، مشيراً إلى أن الأمر لا يعني اصطحابه أثناء ممارسة رياضة الغوص.

وبوجه عام، قال المدير التنفيذي لـ”آبل” بأن الإصدار الأحدث من “آيفون” هو الأفضل بين الجوالات الأخرى التي طرحتها الشركة.

وأوضح “كوك” أن سماعات الأذن هذه المرة ستكون لاسلكية وسوف تتصل بـ”آيفون 7″ عن طريق الوهج مؤكداً على أن “جاك” الشحن سيتم تضمينه مع الشراء.

وأشارت الشركة التكنولوجية إلى أن “آيفون 7” سيبدأ سعره من 649 دولار مثل “آيفون إس 6″، ولكن النسخة الأكبر “آيفون 7 بلس” سيبدأ سعرها من 769 دولار.

ومن المنتظر طرح جوال “آيفون 7” الجديد في أسواق رئيسية – من بينها الولايات المتحدة والصين – بداية من السادس عشر من سبتمبر/أيلول الجاري، بحسب ما ذكرت “رويترز.

وعلاوةً على ذلك، كشف “كوك” أيضاً عن ساعة “آبل سيريس 1″ التي يبدأ سعرها من 269 دولارا و”سيريس 2” التي سيبدأ سعرها من 369 دولار، ومن المنتظر طرح الساعتين للبيع بدايةً من التاسع من سبتمبر/أيلول الجاري.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here