كرم الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز، مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية، “زين السعودية”، وذلك خلال حفل إطلاق حملة الحج عبادة وسلوك حضاري تحت شعار “الحج رسالة سلام” في ديوان الإمارة بالعاصمة المقدسة، نظير دعم الشركة للحملة.

وأعربت الشركة عن فخرها واعتزازها أن تكون ضمن الجهات العاملة في خدمة ضيوف بيت الله، تلبية لتوجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ـــ حفظه الله، ولضرورة تضافر الجهود بين كل من الجهات الحكومية والخاصة لخدمة حجاج بيت الله القادمين من مختلف بلدان العالم لأداء المناسك.

من جهة ثانية، أعلنت “زين السعودية” أنها أتمت جميع استعداداتها الفنية والتقنية لاستقبال ضيوف الرحمن في موسم حج هذا العام 1437هـ، وذلك بعد أن وقفت فرقها الميدانية على جاهزية جميع الخدمات المقدمة للحجاج في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة.

وتوفر الشركة خدماتها لضيوف الرحمن خلال موسم الحج في جميع المنافذ البرية والبحرية والجوية ومدن الحجاج، إضافة إلى جميع المواقيت المؤدية إلى الحرم المكي الشريف وأماكن تواجد الحجاج وذلك لضمان وصولها إلى أكبر قدر ممكن من الحجاج.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here