أعلنت غرفة جدة تجديد وثيقة التكافل الاجتماعي السنوي لجميع موظفيها البالغ عددهم 467 موظفاً، لمدة عام جديد ينتهي منتصف 2017، وكشفت عن ابرام اتفاقية جديدة مع “الجزيرة تكافل” بهدف توفير أكبر حماية لدخل منسوبيها و عائلاتهم في حال إنقطاع الدخل بسبب الوفاة والحوادث، والعجز الكلي أو الجزئي الناتج عن حادث أو مرض، وأخطار الحروب والإرهاب وغيرها.

 ووقع الأمين العام لغرفة جدة بالإنابة المهندس محي الدين حكمي العقد الجديد أمس،  مع  نائب رئيس الجزيرة تكافل للمبيعات وقنوات التوزيع عماد مفتي، بحضور عمر صلاح رئيس تأمين الشركات وفايز الظاهري مدير دائرة المطالبات، وعدد من القيادات التنفيذية بغرفة جدة.

وأشار حكمي أن العقد الجديد سيغطي جميع منسوبي غرفة جدة في حال إنقطاع الدخل بسبب الوفاة أو العجز لا قدر الله، مما سيؤدي إلى رفع و لاء الموظف و سيعطي راحة بال له و لأسرته.  

 وأشاد نائب رئيس الجزيرة تكافل للمبيعات وقنوات التوزيع عماد مفتي بالشراكة الاستراتيجية مع غرفة جدة، لافتاً إلى أنهم سعوا إلى تقديم مميزات اضافية لتعزيز التعاون المشترك، حيث يغطي التأمين جميع موظفي الغرفة في جميع الاوقات وجميع أنحاء العالم، سواء كان الموظف على رأس العمل أو اجازته السنوية أو في مراحل التدريب أو زيارة العمل، لافتاً إلى أن حدود التغطية للموظف تصل إلى 40 ضعف الراتب الشهري لكل موظف في حال الوفاة

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here