يُناقش برنامج “مستشار المستهلك” بجمعية حماية المستهلك في حلقته بعد غدٍ الثلاثاء تحديات قطاع الإيواء السياحي في المملكة العربية السعودية، حيث سيناقش البرنامج تكلفة أسعار الفنادق والاستراحات وغيرها من المرافق السياحية مقارنةً بالخدمات المقدمة للسائح، بالإضافة إلى التعريف بحقوق وواجبات العملاء لدى هيئة السياحة، وذلك عندما يستضيف البرنامج عدداً من مسؤولي الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.

ويستقبل البرنامج كافة الشكاوى والملاحظات من قبل المستهلكين لإيصالها إلى ضيوف البرنامج ليتم الرد عليها، إضافةً إلى تقديم الرسائل التوعوية الهامة للعملاء عبر وسم البرنامج على حساب “تويتر”: #مستشار_المستهلك.

من جانبها، أكدت المشرفة العامة على البرنامج، نادرة الموسى، أن الحلقة خصصت لفتح ملف قطاع السياحة الداخلية تزامناً مع إجازة الصيف الحالية، مبينةً أن البرنامج يسعى إلى إيصال أصوات المستهلكين ومتطلباتهم إلى ضيوف “مستشار المستهلك”.

ولفتت نادرة الموسى، إلى أن البرنامج يعقد في مقر الجمعية لمناقشة جهود الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في توعية المواطنين، والإجابة على التساؤلات والاستفسارات التي ترد عبر قنوات التواصل المُعلنة، كما سيقدم البرنامج معلومات هامة للمواطنين والمقيمين ليتم نقلها مباشرة أثناء الحلقة على حساب الجمعية في “تويتر”.

وقالت نادرة الموسى، أن تسليط الضوء على القطاع السياحي في الحلقة القادمة من البرنامج تحديداً جاء بناءً على طلب المستهلكين الذين تعالت أصواتهم مؤخراً بسبب بعض المعوقات التي واجهتهم في الإيواء السياحي بصفة خاصة والمرافق السياحية بصفة عامة بجميع مناطق ومحافظات المملكة.

ودعت المشرفة العامة على برنامج “مستشار المستهلك” جميع المستهلكين بضرورة التواصل مع ضيوف البرنامج في كافة وسائل التواصل المتاحة لإيصال أصواتهم ومقترحاتهم لكي يتم معالجتها مستقبلاً للنهوض بقطاع الايواء السياحي، موضحةً أن البرنامج سيبدأ في استقبال الشكاوى والملاحظات في تمام الساعة العاشرة صباحاً ويستمر لمدة ساعتين كاملتين.

وتستقبل الجمعية كافة الاتصالات والاستفسارات عبر الهاتف (0112792368-تحويله:128) أو من خلال حساب الجمعية في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”cpaksa @، إضافةً إلى البريد الالكتروني (info@cpa.org.sa).

يذكر، أن برنامج “مستشار المستهلك” بجمعية حماية المستهلك قد انطلقت أولى حلقاته في مطلع شهر صفر من العام الهجري الحالي، وقدّم عِدّة حلقات منوّعة لآمست احتياجات المستهلكين، ورسائل توعوية أثناء كل حلقة، كما استقبل استفساراتهم ونقل معاناتهم وهمومهم لضيوف البرنامج.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here