يكثف فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ممثلاً بفرع جدة الجولات الرقابية لمراكز الإيواء السياحي بجدة من خلال فرق الأعمال الميدانية وقد اتضح من خلال تلك الجولات تنافس مراكز الايواء السياحي على تخفيض الأسعار وذلك كون العرض اكثر من الطلب ووصول معدل نسبة الإشغال خلال أيام الشهر الكريم في جدة الى معدلات تصل الى 70% تقريبا.

في نفس الوقت يكثف قسم التسويق السياحي بجدة جهوده لدعم ونشر الفعاليات السياحية التي ستقام في جدة بإشراف القطاعين العام والخاص خلال إجازة عير الفطر المبارك ومهرجان الصيف من خلال مركز الاتصال السياحي الموحد ومنها فعاليات أمانة جدة وغرفة جدة إضافة الى تغطية الإحصاءات من خلال مركز ماس لمهرجان جدة التاريخية بشكل يومي .

اكد محمد بن عبدالله العمري مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة مكة المكرمة إن هذه الجهود تأتي ضمن توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان وتأكيداً على الحرص على الارتقاء بالخدمة ومراقبة مقدمي الخدمات للزوار والسواح . مؤكداً إن الجولات تشمل ايضاً وكالات السفر للتأكد من عدم وجود أي مخالفات تذكر . مشيراً الى إن الهيئة ترحب بتقديم المواطن والمقيم لأي اقتراحات أو ملاحظات على الهاتف السياحي الموحد 19988 او على فاكس فرع جدة 4203344 .

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here