دشن الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة متجر صنع المدينة، أحد مشاريع نماء المنورة، الواقع في المنطقة الشمالية من المسجد النبوي الشريف.

واطلع أمير المنطقة على مجموعة من المنتجات المصنوعة في المدينة المنورة والحاصلة على ختم صنع المدينة ومجموعة من منتجات معامل المنورة للإبداع “أحد مشاريع نماء المنورة” المصنوعة بأيدي بنات طيبة الطيبة.

ووصل عدد المتاجر التي تشغلها نماء المنورة 12 متجرا في المناطق التي يرتادها زوار المدينة المنورة، حيث وفرت هذه المتاجر حتى الآن 107 وظائف يشغلها سعوديون، وتعمل نماء المنورة على افتتاح المزيد من متاجر صنع المدينة وزيادة عددها إلى 20 متجرا بنهاية العام الحالي توفر 150 فرصة عمل.

وكان الأمير فيصل بن سلمان، شهد اللقاء السنوي الأول لعدد من تجار وصناع المدينة الذي نظمه “مركز نخبة صنع المدينة”، واستعرض اللقاء أحدث التطورات والإنجازات التي قدمتها منظومة نماء المنورة لدعم المنشآت الصناعية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والمشروعات الزراعية في المنطقة من خلال تكاملية المبادرات التالية “مركز خدمة المنورة – سلسلة المنورة للبيع بالتجزئة – شبكة تواصل المنورة الإعلانية – منصة البيع الإلكتروني”، كما تمت مباركة توقيع عضوية مركز نخبة صنع المدينة التي تهدف إلى نمو العائد الاقتصادي للمنطقة من خلال ترويج وتعزيز علامة صنع المدينة عالميا وإلى تعزيز الكادر الوطني في القطاع الصناعي من خلال ورش عمل مكثفة ودورات متخصصة وتطوير جودة وهيئة المنتجات المدينية.

وفي ختام اللقاء تم تكريم الموقعين على العضوية الذهبية في مركز نخبة صنع المدينة وتكريم المنشآت التي ساهمت في إنجاح جناح “صنع المدينة” في معرض إحياء الروح الإسلامية في كندا – تورونتو- ديسمبر 2015.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here