أقامت شركة الجميح للسيارات، اكبر وكيل لجنرال موتورز بالمملكة و الشرق الأوسط، حفل الافطار السنوي لمنسوبيها بإحدى القاعات الفاخرة بمدينة الدمام، وتأتي هذه المناسبة بالتزامن مع حصول الشركة وللمرة الرابعة، على جائزة جنرال موتورز الكبرى ” Grand Masters ” لعام 2015م، وهي جائزة رفيعة المستوى تمنحها جنرال موتورز لوكلائها المميزين بالعالم، في مجال المبيعات وخدمات مابعد البيع ورضا العملاء.

وحضر الحفل ابراهيم الجميح نائب رئيس مجلس المديرين، الذي القى كلمة بهذه المناسبة، وعدد من أعضاء الإدارة العليا يتقدمهم المدير التنفيذي لعمليات التشغيل بالشركة الشيخ وليد الجميح. كما حضره المدراء العامون و مدراء الادارات ومدراء الاقسام على مستوى المملكة، و منسوبو الادارة التنفيذية، ومنسوبو وكالة المنطقة الشرقية من جميع الاقسام من مبيعات وخدمة العملاء ومراكز الخدمة وقطع الغيار والمالية، والموارد البشرية، والخدمات اللوجستية، وتكنولوجيا المعلومات. إضافة إلى حضور منسوبي شركة الجميح القابضة والإدارة العليا فيها.

وحازت خدمات شركة الجميح على رضى العملاء فيما يخص عمليات تسليم السيارات وخدمات ما بعد البيع وأعمال الصيانة التي تقدمها في مراكز الخدمة التابعة لها في مختلف أنحاء المملكة مما أهلها للفوز بهذه الجائزة الكبيرة من جنرال موتورز

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here