قالت شركة الغاز والتصنيع الأهلية إنها أتمت تعبئة ما يزيد عن 200 مليون لتر غاز للعملاء في جميع مناطق المملكة خلال الربع الأول من العام الجاري وهو ما يقارب نصف ما تم تعبئته خلال عام 2015 كاملاً ؛ حيث كانت الشركة قد أتمت تعبئة 500 مليون لتر من الغاز خلال عام 2015 وأكثر من ربع مليون رحلة.

وتعكس هذه الزيادة حرص غازكو وسعيها لتطوير إجراءاتها و تسخير كافة الإمكانيات لخدمة عملائها ورفع مستوى الجودة والأداء داخل الشركة ويرجع السبب في تحقيق هذا الارتفاع بحسب الاحصائيات لعام 2016م مقارنة بالأعوام السابقة لزيادة في مستويات الطلب على التعبئة,  ونتيجة لارتفاع معدلات الطلب على خزانات الغاز في  جميع مناطق المملكة.

يشار إلى أن “غازكو” توفر من خلال فروعها في جميع مناطق المملكة خزانات الغاز فوق سطح الأرض بسعات مختلفة: 450 لتر, 1000 لتر, 2000 لتر, 4000 لتر, 7000 لتر كما وفرت خلال العام المنصرم سعات متعددة من خزانات الغاز المدفونة شملت سعة : 1000لتر , 1750 لتر, 5000 لتر.

بالإضافة إلى إطلاق منتجات جديدة في العام الحالي كالخزان بسعة 1000لتر فوق سطح الأرض بشكل عمودي مما يوفر مساحة داخل المباني وهو ضمن سلسة من المنتجات التي تطلقها الشركة لتوفير السعات الملائمة لعملائها. ومما يميز هذه  الخزانات مطابقتها لأعلى معايير السلامة والأمان العالمية بمواصفات عالية الجودة.

وتوفر “غازكو” الغاز للمستهلك دون انقطاع لفترات طويلة وسهولة المراقبة والمتابعة من خلال مؤشر خارجي يعطي العميل الفرصة للتواصل مع شركة الغاز والتصنيع الأهلية عند وصول المؤشر للون الأحمر بنسبة 20%  لإتمام إعادة التعبئة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here