كشفت ” ECCO ”  العلامة التجارية الدنماركية الراقية للأحذية والإكسسوارات والتي تشتهر بتصميماتها الاسكندنافية، مؤخراً عن تشكيلة أحذية شهر رمضان الحصرية والتي تتألق بلمسات فنية فاخرة وانسيابية تمنح الراحة والفخامة لكل أفراد العائلة.

وضعت العلامة التجارية الراقية لمساتها العصرية المميزة لتشكيلة الموسم الجديد مع الحفاظ على أصالة تصميماتها التقليدية. فالتشكيلة الرجالية للنعال العربية ينبثق منها مهارة وإبداع ودقة لا تقارن من خلال تصميمات أفخر أنواع الجلود مثل جلود التماسيح والنعام والثعابين، وذلك من أجل توفير زوج من الأحذية يتسم بالفخامة والراحة والأناقة الدائمة التي تناسب وتواكب موسم الأعياد الحالي.

ومن أجل توفير الراحة والأناقة للأطفال، تتضمن تشكيلة ECCO للأطفال عدة مفاهيم من شأنها أن تٌشعر الأطفال بطبيعتهم النشطة وتحفزهم على الانطلاق في أجواء مفعمة بالحيوية.

صٌممت مجموعة الأحذية الرياضية والصنادل للأطفال بشكل لافت للانتباه بلمسات ربيعية هي الأروع تناسب كافة المناسبات الاحتفالية. فاللمسات الظلية الممتزجة بالألوان المتنوعة والهادئة والتصميمات البارعة تعطي أفضلية لأحذية ECCO لتكون أكثر انسجاماً وتألقاً مع الأجواء الاحتفالية ومناسبة أكثر لملابس الصيف المفعمة بالحيوية والألوان الزاهية النابضة بالحياة.

تشمل أيضاً مجموعة رمضان الحصرية تشكيلة متنوعة من الحقائب والإكسسوارات المصممة بعناية فائقة، والتي يمكن الاعتماد عليها في أوقات العمل وأوقات الانطلاق والرفاهية والكثير من المناسبات الأخرى.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here