ثمّن المدير العام السابق للخطوط السعودية كامل سندي ، الزيارة التي قام بها مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر له شخصياً في منزله للاطمئنان على صحته ، منوهاً بالإنجازات التي تحققها الخطوط السعودية حالياً والحرص على الرقي بخدماتها لتعود ناقلاً جوياً مؤثراً وقوياً في صناعة النقل الجوي ولتقوم بدورها في رؤية المملكة وبرنامج التحول الوطني .

جاء ذلك في خطاب وجهه كامل سندي للمهندس صالح الجاسر ، قال فيه : “أشكر لسعادتكم كريم زيارتكم لنا التي أقدرها وأثمنها فقد كان لها أطيب الأثر في نفسي ، كما يسعدني أن أنوه بالإنجازات التي تحققها “السعودية” في ظل إدارتكم وحرصكم على الرقي بها لتعود ناقلاً جوياً مؤثراً وقوياً في صناعة النقل وقادرة على القيام بدورها في رؤية المملكة 2030 التي تتطلع إليها المملكة كنموذج ناجح ورائد في العالم على كافة الأصعدة” .

وعبّر المهندس صالح الجاسر عن تقديره لسندي مشيراً إلى أن زيارته التي قام بها واجبٌ وتقديرٌ لمعاليه فهو الذي قدم للخطوط السعودية والطيران المدني وصناعة النقل الجوي في المملكة جهده وعطاءه سنواتٍ طويلة كان لها الأثر في تطوير أداء الخطوط السعودية والطيران المدني بالمملكة .

وقال : “لأننا في وطن الوفاء ، فإن كل جهد مخلص يجد دائماً التقدير والثناء ، كما أن العامل الرئيسي لنجاح أي منشأة هو التواصل بين أجيالها حتى بعد التقاعد ، إلى جانب ترسيخ قيم الوفاء بين أبنائها ، وانطلاقاً من هذه الحقيقة .. فإن زيارتي لكامل سندي تكتسب من المعاني الشيء الكثير فهي إلى جانب كونها زيارة شخصية للاطمئنان على صحته ، فإنني أؤكد بأن العمل في الخطوط السعودية عملية تكاملية فكل إدارة تنطلق من حيث انتهت الإدارة السابقة ، وما تحقق من نقلة نوعية وإنجازات إبان توليه زمام الأمور كان بمثابة اللبنة التي أسست لما بعدها أرضية خصبة لتتواصل الإنجازات وتحقق الأهداف والغايات” .

يذكر إن كامل سندى تولى منصب مدير عام الخطوط السعودية خلال الفترة 1968 إلى 1979 ، ثم تقلَّد منصب مساعد وزير الدفاع والطيران لشؤون الطيران المدني .

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here