في إطار سعيها المتواصل لاستقطاب وتأهيل وتدريب الشباب السعودي، وقعت المراعي اتفاقية مع شركة «تالينت انتر برايز» المتخصصة في تقديم استشارات التدريب والتطوير لتصميم و تنفيذ برنامج قادة الغد الذي تنوى المراعي إطلاقه هذا العام، حيث وقع الاتفاقية مدير عام الموارد البشرية والخدمات المساندة بالشركة فيصل بن مرزوق الفهادي.

وأكد الفهاد، إيمان مجلس إدارة الشركة والإدارة العليا بأهمية التوطين ودعمهم المتواصل قد انعكس في اعتماد التوطين هدفاً استراتيجياً للشركة، مبينا أنه إلى جانب الخبرات والنجاحات التي تمتلكها شركة المراعي في استقطاب وتدريب وتأهيل وتطوير القوى البشرية الوطنية، يأتي اليوم توقيع هذة الاتفاقية لتدشين برنامج قادة الغد والذي يهدف إلى استقطاب المتميزين من الشباب السعودي من خريجي الجامعات داخليا وخارجياً الذين يطمحون للالتحاق بشركة المراعي وإضافة قيمة مضافة لتوطين صناعة الغذاء، حيث يتم تأهيلهم و تدريبهم وفق أعلى المعايير لقيادة قطاعات وإدارات الشركة على المدى المتوسط والبعيد. وأكد الفهادي أن اختيار المراعي لشركة (تالينت انتر برايز) من بين عدد كبير من الشركات العالمية جاء نظراً لما تمتلكه الشركة من قدرات وخبرات في مجال تدريب وتأهيل القادة، داعياً الشباب السعودي الذي يرى في نفسه القدرة والكفاءة ممن تنطبق عليهم الشروط الالتحاق بالبرنامج.

من جهته بيّن الدكتور محمد الأسمري المشرف على البرنامج أن اختيار المتقدمين لبرنامج قادة الغد يخضع لعدد من الاشتراطات والاختبارات والمقابلات المقننة وفق أعلى المعايير والتي سيعلن عنها بصفحة البرنامج على موقع الشركة على الإنترنت. وأفاد الأسمري أن من يجتاز هذه الشروط والاختبارات يتم استقطابه كموظف وإلحاقه ببرنامج تأهيل و تدريب علمي مكثف لمدة سنتين، يتخلله تدريب عملي وتقديم مشاريع فردية وجماعية لتطوير أعمال الشركة في كافة المجالات.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here