أبرمت شركة الخطوط السعودية لتنمية وتطوير العقار “سارد” ، وشركة الخطوط السعودية للتموين ، عقداً لاستثمار السكن المؤقت في مدينة “السعودية” ( موتيل السعودية ) والذي يقع في المنطقة الجنوبية الشرقية لمدينة “السعودية” على شارع الأمير سلطان بحي الخالدية بمدينة جدة يتضمن تحديثه وتشغيله .

وستقوم شركة الخطوط السعودية للتموين ممثلة بإدارة الضيافة ، بحسب العقد المبرم والذي مدته سبع سنوات ، بتحسين وتطوير الموتيل ليضاهي فنادق فئة أربع نجوم وذلك بإعادة تجهيزه وتأثيثه وتشغيله بالإضافة للمركز الترفيهي الذي يقع بجوار الموتيل وكذلك تولي مسؤولية الحفاظ على سلامة وصيانة المباني وتوفير أي مستلزمات أخرى خلال فترة الاستثمار .

جدير بالذكر أن المشروع يشمل (8) مبانٍ داخل مدينة “السعودية” ويحتوي كل مبنى على (12) شقة بإجمالي (96) شقة لكامل المشروع وستستغل أحدها كمكتب استقبال وإدارة للمشروع وستضيف الخطوط السعودية للتموين الخدمات اللازمة لنزلاء الموتيل .

وذكر الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط السعودية للتموين وجدي بن محمد الغبان أن توقيع العقد مع شركة “سارد” يعكس التوجه الاستراتيجي الطموح لشركة الخطوط السعودية للتموين من حيث توسيع مجال عملها ليشمل بالإضافة لتموين الطائرات ، إدارة وتشغيل الموتيل وخلق مفهوم جديد لخدمات الضيافة من خلال تقديم حلول متكاملة مميزة ورفيعة المستوى مستمدة من خبرة “التموين” في تقديم خدمات ذات جودة عالية على مدى 35 عام.

وأشار الغبان إلى أن المشروع سيوفر العديد من الوظائف في قطاع الضيافة للشباب السعودي منوها بأن “التموين” تطبق آلية دقيقة في اختيار واستقطاب النخبة والمتميزين من الكفاءات الوطنية وتعمل على تقديم الحوافز وتهيئة بيئة العمل المناسبة.

وأضاف : “نهتم بتطوير جميع موظفينا من خلال إشراكهم في دورات داخل وخارج المملكة تهتم بتقديم صناعه الضيافة على أرقى المستويات.”

من جانبه ، قال الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط السعودية لتنمية وتطوير العقار المهندس خالد رضوان أن المشروع الجديد سيكون أحد روافد المؤسسة لتحسين إيراداتها الإضافية مؤكداً أنه سيتم الإعلان عن مزيد من المشروعات الاستثمارية داخل مدينة “السعودية” وستوكل إلى القطاع الخاص لإنشائها واستثمارها وإدارتها.

ويعتبر مشروع الموتيل أول مشروع سياحي تقيمه الخطوط السعودية عن طريق “سارد” وهي الذراع الاستثماري العقاري لها حيث يمثل هذا المشروع جزء من مشروع تطوير مدينة السعودية التي تشغل مساحة إجمالية تتجاوز (1,5) مليون متر مربع و ستضم حسب المخطط العام الجديد لها مجموعة من الأبراج التجارية والسكنية بالإضافة إلى المشاريع الترفيهية .

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here