تعلن رويال كريبيان إنترناشيونال عن إطلاق أكبر سفينة في العالم” هارموني أوف ذا سيز” من فئة “أوايسيس” الحائزة على عدة جوائز، والتي تحمل على متنها ميزات عديدة لأول مرة في عرض البحر.

سيبحر الضيوف إلى أكثر الوجهات شعبية في غرب البحر الأبيض المتوسط وأروربا على متن “هارموني أوف ذا سيز” متمتعين بمجموعة كبيرة من الميزات مثل الشرفات الواسعة ذات الإطلالة الخلابة، بالإضافة إلى الميزات الموجودة أصلا على متن سفن رويال كريبيان والتي تم تطويرها وإعادة تخطيطها لتبقى رويال كريبيان خط الرحلات البحرية الأفضل على مدار 12 عاما.

انطلق في هذه المغامرة البحرية المليئة بالمفاجآت على متن سفينة مكونة من ثمانية عشر طابق، حيث تجد أحدث مزلاق مائي في البحر يتألف من ثلاث شرائح متعددة المستويات وكأنه عاصفة مائية تدفعك بقوة، وحديقة مائية رائعة للأطفال، و”سنترال بارك” حيث يمكنك التنزه بين الأشجار والأحياء السبعة على متن السفينة.  بإمكانك أيضا شرب أنواع متنوعة من العصائر من صنع الرجل آلي في “بيونيك بار” الفريد من نوعه، أو اجلس وشاهد عروض برودواي الموسيقية لأول مرة في وسط البحر، وتواصل مع الأصدقاء في الوطن عن طريق “فووم” أسرع شبكة انترنت في البحر.

سيكون بإمكان جميع أفراد العائلة التمتع بالعديد من العروض، مثل “دريم وركس” حيث ستحمل “هارموني أوف ذا سيز” على متنها شخصيات الرسوم المتحركة بما في ذلك “بو” الكونغ فو باندا، شريك، فيونا، والقط أبو الجزمة، ومن مدغشقر الأسد أليكس وغلوريا فرس النهر، والملك جوليان وطيور البطريق. كما يمكن للضيوف الصغار لقاء شخصيات الرسوم المتحركة في قاعة الطعام الرئيسية على مدار اليوم والتمتع بمشاهدة أحدث الأفلام في نفس يوم عرضها الأول في دور السينما.

بالإضافة إلى برنامج “مغامرات المحيط” الخاص برويال كريبيان والحائز على عدة جوائز والذي يقدم للضيوف للذين تتراوح أعمارهم بين 3-11 أنشطة جديدة وألعاب مليئة بالإثارة، ففي مسرح مغامرات المحيط ستشاهدون عرض الدمى المضيئة “لنذهب بعيدا” للممثل والمنتج جون تارتاغليا ومايكل شون لويس من “غيبل غروف” للإنتاج. بالإضافة إلى “مافالو بوتيتو” البرنامج الشهير على يوتيوب الذي يعلم الأطفال رسم أي شيء في دقائق باستخدام الحروف و الأرقام.

تعد رحلات رويال كريبيان رحلة تذوق أيضا فهي مليئة بتشكلية واسعة من ألذ الأطباق المبتكرة على أيدي أشهر الطهاة، حيث توجد أشهر المطاعم التي تقدم أطعمة و منتجات لأشهر الطهاة في العالم مثل الشيف الإيطالي جيمي أوليفر ومايكل شوارتز.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here