اختتمت جوس إن تايم مشاركتها في معرض الخليج للأغذية “جلفود” 2016 بالعديد من النتائج الإيجابية. فقد استطاعت،  أن تستقطب عدداً فاق التوقعات من العملاء المهتمين باعتماد نظامها ضمن مشاركتها في فعاليات معرض الخليج للأغذية 2016، بما في ذلك الشركات المحلية والمؤسسات العاملة في مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى دول أخرى مثل أستراليا، الولايات المتحدة الأمريكية، إيطاليا، فرنسا، المملكة المتحدة، تايلاند، ماليزيا، وزامبيا. ويعتبر ذلك برهاناً على أهمية المشاركة في معرض الخليج للأغذية “جلفود”.

ومع الأخذ في الاعتبار إيرادات سوق تجارة العصائر في الإمارات في عام 2016 والتي يُتوقع أن تصل إلى 740 مليون درهم وفقاً لدراسة أجرتها مجلة يورومونيتور إنترناشونال، بالإضافة إلى الإقبال الذي شهده الجناح ضمن معرض جلفود، تعتبر شركات إعداد المأكولات والمشروبات الشريحة المستهدفة الرئيسية لجهاز جوس إن تايم.

وتشمل قائمة العملاء المستهدفين النوادي الصحية، صالات الرياضة، المدارس، وحتى المستشفيات. وفي هذا المجال قال السيد نيكولا ضاهر، مدير شركة جوس إن تايم متحدثاً عن التركيبة المحتملة للسوق المستهدفة في الإمارات العربية المتحدة: ” الشركات التي تشجع موظفيها على اتباع أسلوب حياة صحي وحيوي، بالإضافة إلى أصحاب الأعمال الذين يديرون مطاعمهم ومقاهيهم الخاصة، يشكلون قطاعين إضافيين من شأنهما الاستفادة من جهاز جوس إن تايم.”

وشكّل معرض جلفود 2016 منصة دعائية ناجحة لشركة جوس إن تايم، حيث زار جناحها أكثر من 1,500 شخص قاموا بتجربة نظام جوس إن تايم وطلبوا المزيد من المعلومات. وأظهرت ردود فعل الجمهور على نكهات العصائر في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة إقبالاً على الخلطات الحلوة مثل العنب والموز والمانجو. وبهذا الصدد أضاف السيد ضاهر: “نظراً لحداثة عهدنا بالسوق الإماراتية، سوف نواصل تقديم النكهات الأربعة عشر المتوافرة حالياً، وبعد ذلك نقوم بتطوير نكهات جديدة لفواكه محلية مثل التمر، بالإضافة إلى نكهات موسمية مثل الجلاب خلال شهر رمضان المبارك.”

علاوة على ذلك، اشارت ردود الأفعال التي تلقتها جوس إن تايم، أن الجهاز يعتبر وسيلة صحية وسهلة لإعداد العصائر، كما يمثل خياراً صحياً ممتازاً بالمقارنة مع المشروبات التقليدية.

وأضاف السيد ضاهر: “التجاوب كان في مجمله إيجابياً، وقد حازت فكرة إعداد العصائر الطازجة بطريقة سهلة على إعجا

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here