أعلنت شركة فولفو، عن سيارة V90 الجديدة، وهي أحدث إصدارات فولفو ضمن سلسلة 90، وأرقى فئات هذه العلامة التجارية إلى جانب XC90 الرياضية متعددة الإستعمالات الحائزة على جوائز عالمية والسيدان الفخمة S90 التي تمّ طرحها مؤخرًا.

خطت سيارة V90 الفخمة خطوة جبّارة ناقلة فئة سيارات “ستيشن” نقلة نوعية من حيث جمالية التصميم، وجودة المواد، واللمسات الأخيرة، مع مراعاة أرقى المواصفات العملية لسيارة من فئتها، مرتكزة طبعًا على ترات شركة فولفو العريق في صناعة هذا النوع من المركبات بدءً بسيارة فولفو “دويت” (Duett) منذ 60 عامًا.

وذكر مدير عام شركة فولفو للسيارات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إيمري قراير: “تتمتع فولفو بمكانة راسخة ضمن فئة ستيشن، ففي الواقع، يستحيل على علامة تجارية أن تكون لاعبًا رئيسًا في صناعة السيارات الفخمة من دون أن تصنّع سيارات من فئتي (D) الكبيرة و(E) التنفيذية التي طرحنا ضمنها مؤخرًا S90 الجديدة خلال فعاليات معرض ديترويت الدولي للسيارات”.

وأضاف أن “عام 2015 كان قياسيًا من ناحية المبيعات الأرباح التي ارتفعت ثلاثة أضعاف بفضل برنامج التحوّل العالمي، وهي المرة الأولى التي تتخطّى مبيعات الشركة النصف مليون وحدة في تاريخها الممتدّ على 89 سنة، بفضل إطلاق سياراتنا الكبيرة من سلسلة 90 وازدهار مبيعات الطرازات الحالية”.

وأوضح نائب الرئيس الأول للتصميم في مجموعة فولفو للسيارات توماس انجينلاث: أن “سيارات ستيشن تتمحور حول مزيج غريب يجمع التجربة الراقية والوظائف العملية التي تميّز هذه الفئة منذ نشأتها، فالأجواء رفيعة المستوى التي تطغى على المقصورة الداخلية في سيارة فولفو تنصهر مع المساحة الرحبة المخصّصة للشحن، مما يوفّر الحل العملي الأمثل سواء من حيث الإتصال، أو الشحن أو التخزين”.

ويذكر أن سيارة فولفو V90 الجديدة تمّ تجهيزها بنظام القيادة شبه الذاتية (Pilot Assist) المتقدم الذي يمثّل باقة من معايير السلامة الأكثر تقدمًا المتوفرة في سوق صناعة السيارات، إضافة إلى نظام رصد الحيوانات كبيرة الحجم، وميزة إعادة السيارة إلى المسار الصحيح، وأحدث ميزات الإتصال بما فيها إمكانية الدمج مع الهاتف الذكي من خلال Apple CarPlay.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here