كشفت شركة شيفروليه عن سيارتها الجديدة “كابتيفا” 2016.مشيرة الى  أن السيارة ستصل خلال شهر مارس إلى الوكلاء في منطقة الشرق الأوسط، وحصلت على عدد من التحديثات في تصميمها الخارجي والداخلي حيث تهتم الشركة جيدة بهذه السيارة خاصة وأنها حققت مبيعات جيدة خلال السنوات الماضية.
حصلت كابتيفا 2016 على بعض التحديثات، حيث جاءت الواجهة الأمامية منها بشبك جديد مقسم إلى جزئين ويحتوي على عدد من الإطارات العريضة كما يحيط به إطار معدني وهو أسود اللون مما يعطي السيارة لمسة رياضية، كذلك المصابيح الأمامية أصبحت أكبر حجما ومسحوبة إلى طرفي السيارة وهي ذات كثافة عالية نهارية وبأسفل المصد يوجد مصابيح ضباب ذات تصميم دائري ويحيط بها إطار معدني.
بينما التصميم الخلفي من السيارة فيأتي عموديا وبتقنية ليد كذلك ويوجد أعلى الصندوق الخلفي جناح ذي تصميم متوسط الحجم والمصدر يوجد مخرجي عادم للوقود بينما الصندوق الخلفي فهو كبير الحجم خاصة في حالة طي المقاعد الخلفية والإطارات فهي بمقاس 19 بوصة ذات تصميم رياضي.
أما عن داخلية شيفروليه كابتيفا 2016 فهي تأتي بكونسول وسطي عريض وبه شاشة ملاحة كبيرة الحجم وشاشة معلومات خلف عجلة القيادة، كذلك السيارة متوفرة بالعديد من التقنيات مثل خاصية مراقبة النقطة العمياء وكاميرا للرؤية الخلفية والتحكم بالسيارة على المنحدرات بينما المقاعد فهي مغطاة بجلد فاخر وذي جودة عالية.
وستتوفر بنسخة محرك واحدة بسعة 2.4 لتر بعدد 4 سلندر ويعطي قوة 167 حصانا وعزم الدوران 230 نيوتنر متر مع ناقل الحركة 6 سرعات أوتوماتيكي.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here