أزالت بلدية الروضة بأمانة منطقة الرياض (42) موقعاً مُخالفاً لمسالخ عشوائية وشبوك بيع اغنام، وألقت الجهات الأمنية القبض على (46) وافداً بعضهم يعمل بطريقة غير نظامية إضافة إلى آخرين يخالفون نظام الإقامة.

وقال رئيس بلدية الروضة المهندس عبدالله الطيار:”نتصدى للمواقع المتعددة التي يمارس فيها الذبح العشوائي وبيع الأغنام بعد رصدها ومتابعتها من خلال مراقبي البلدية وكذلك ورود شكاوى وبلاغات حولها من بعض المواطنين”.

وأضاف: “شاركت في الحملة فرق ميدانية متخصصة ضمت مراقبين من ادارة المراقبة بالبلدية ، ومراقبين صحيين من الادارة العامة لصحة البيئة ، إضافة إلى مراقبين من ادارة الراحة والسلامة ، وذلك بالتنسيق والمساندة من قوات المهمات والواجبات بالمنطقة”.

وأردف: “تمكنت الفرق الأمنية المساندة للحملة من إلقاء القبض على عدد (22) وافداً يعملون بطريقة غير نظامية كما تم إلقاء القبض على عدد (24) وافداً آخرين يعملون بمهنة السلخ وبيع الأغنام ومخالفين لنظام الإقامة”.

وتابع: “فرق البلدية تجولت عصر أمس في المحلات الموجودة ضمن أحد المراكز التجارية في نطاق البلدية، وتم إغلاق أربعة محلات وإشعار ستة أخرى وتوقيف أربعة من العمالة المستبعدة من البلاد”.

واشار  “البلدية شرعت في استكمال الإجراءات الخاصة بها لتطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية على جميع المخالفين”.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here