أطلقت شركة هيونداي موتور سيارة “إلنترا” الجديدة كلياً على المستوى الإقليمي، وهي تُعدّ الإصدار الأحدث من الطراز الأفضل مبيعاً لدى العلامة التجارية في أفريقيا والشرق الأوسط.

وتسعى هيونداي عن طريق الجيل السادس من هذه السيارة السيدان المدمجة أن تعيد تعزيز مكانة هيونداي موتور كثاني أكبر شركة مصنّعة للسيارات عاملة في المنطقة، وهي تجمع بين التصميم الديناميكي والمواد عالية الجودة بسعر معقول.

وقال جايمس كيم، نائب الرئيس ومدير المكتب الإقليمي لشركة هيونداي في أفريقيا والشرق الأوسط “منذ وصولها للمرّة الأولى إلى المنطقة في 1990، لاقت “إلنترا” إقبالاً قوياً جداً بين العملاء في مختلف أنحاء أفريقيا والشرق الأوسط وذلك بفضل شكلها الرياضي والمعايير العالية لتجهيزاتها وجودة تصنيعها الراقية.

خريطة اسعار السيارات الجديدة موديلات 2016

تتمتّع “إلنترا” الجديدة كلياً بمقصورة داخلية ترسي المعايير ضمن فئتها وتتألّق بمزايا خارجية متطوّرة تعكس الفلسفة التصميمية المتقدّمة التي تتبعها “شركة هيونداي موتور”.

وتضع هيونداي معايير جديدة كسيارة سيدان مدمجة عالمية المستوى، وهي أطول 20 ملم وأعرض 52 ملليمترات من سبقتها وتتميّز بمقصورة داخلية رحبة، وتم تصميم بنية الجسم لتعزيز مستويات المتانة والصلابة بحيث يشتمل على نسبة 53 بالمئة أكثر من الفولاذ المتقدّم عالي الصلابة وأكبر 32 بالمئة من طراز “إلنترا” الأساسي.

اسعار السيارات المستعملة في السوق المصري

تأتي “إلنترا” الجديدة كلياً بخيار من محرّكين هما 2.0 لتر MPI و1.6 لتر MPI اللذين يوفران أداءً مثيراً مع تمكين الاستفادة الجيدة من العزم المنخفض ومتوسّط المدى مما يمنح ميزة القيادة الاستثنائية في مختلف الظروف وتتميّز كل أنظمة توليد الحركة بالكفاءة العالية في استهلاك الوقود.

كما تخطو السيارة الجديدة خطوة كبيرة نحو الأمام من خلال عدد من خصائص الملاءمة والسلامة الرائدة بفئتها، لتتيح ميّزة الغطاء الذكي لصندوق الأمتعة عملية تحميل سهلة مع فتح الغطاء تلقائياً عند اقتراب الشخص الحامل للمفتاح الذكي.

تتضمّن الباقة الجديدة من تقنيات السلامة الرائدة بفئتها، أضواء نهارية جارية (DRL) من نوع LED، ميّزة الكشف على النقطة العمياء (BSD) وميّزة التنبيه من حركة السير الخلفية التقاطعية (RCTA).

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here