قالت شركة يونيليفر في تعقيب تلقته «المستهلك»ان ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بعض مقاطع الفيديو التي تسئ لعلامة ليبتون التجارية تدعي وجود أجسام غريبة تشبه الدود في داخل أكياس شاي ليبتون الأخضر.

وقال الشركة أن علامة ليبتون من العلامات الرائدة والأكثر جودة في مجال الشاي فإننا نؤكد أن كل هذه الإدعاءات ليس لها أساس من الصحة وأن ما وجد داخل أكياس الشاي هي جسيمات نكهة الليمون ذات اللون البني والشكل المنحني التي تذوب بمجرد وضعها في الماء وهذه المادة تعرف باسم evoglass lemon 232574.

بالإضافة إلى ذلك زار قسم صحة الغذاء في حكومة دبي مصنع ليبتون في جبل علي- دبي، وهو المصنع الذي يمد كل منطقة الشرق الأوسط بشاي ليبتون بكل أنواعه، وتأكد المسؤول من جودة المنتج وخلوه من أي أجسام غريبة، كما نرحب بكل الجهات المختصة لعمل الفحوصات والاستقصاءات اللازمة سواء للمصنع أو للمنتج الموجود في الأسواق.

واشارت الى أن تعد ليبتون العلامة التجارية الرائدة في المنطقة في مجال إنتاج الشاي، وهي تتبع -حفاظاً على هذه المكانة- سياسات صارمة في مجال مراقبة الجودة، تضمن تقديم أفضل المنتجات والخدمات لعملائها على الدوام. ويعد معمل ليبتون في جبل علي في دبي – والذي ينتج جميع كميات الشاي التي توزع في المنطقة- ثاني أكبر معمل شاي تمتلكه مجموعة يونيليفر في العالم، كما أنه يحتوي أحدث الآلات والمعدات في هذا المجال على الإطلاق، ويتبع سياسات صارمة ودقيقة في مجال مراقبة الجودة. كما حصل المعمل على عدد من الشهادات العالمية تقديرأً لسياسات الجودة المتبعة فيه، بالإضافة إلى جائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال، التي حصل عليها المعمل مرتان في عامي 2008 و 2014 تقديراً لأدائه وعملياته.

وجددت الشركة تأكيدها على خلو منتجاتنا من أية مواد غريبة، واستحالة حدوث ذلك أثناء عمليات الإنتاج أو التخزين.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here