dav

تواصل الخطوط الجوية العربية السعودية تقديم خدماتها لزوار المهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية الذي تفضل خادم الحرمين الشريفين حفظه الله بافتتاحه يوم الاربعاء 24/4/1437هـ ، وتوفر “السعودية” جميع خدمات الحجز وإصدار التذاكر وبطاقات صعود الطائرة وغيرها من الخدمات في جناحها الدئم بالجنادرية الذي فتح أبوابه لاستقبال ضيوف وزوار المهرجان الوطني .

وأوضح نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية بشركة الخطوط السعودية للنقل الجوي خالد بن حماد البلوي أن “السعودية” جهزت مكتب مبيعاتٍ متكاملٍ يقدم جميع خدمات الحجز والسفر للضيوف والزوار داخل معرضها الدائم على أرض الجنادرية، معلنا عن منح  زوار المهرجان وضيوفها الكرام  بالجنادرية  خصماً خاصاً يصل الى (٢٠٪‏) من الأسعار المعلنة على جميع درجات الخدمة خلال  فترة المهرجان، اعتباراً  من ٥ فبراير الى ١٩ فبراير/٢٠١٦م  ويشترط للحصول على هذا الخصم إصدار التذاكر من مكتب المبيعات في الجنادرية تفاعلا مع المهرجان .

وأكد البلوي أن الخطوط السعودية إضافة إلى ذلك، تهدي ضيوفها من زوار المهرجان الوطني بالجنادرية تذاكر مجانية (داخلية ودولية) يتم السحب عليها بشكل يومي للضيوف والزوار وتستمر السحوبات طيلة أيام المهرجان .

ويواصل معرض “السعودية” في المهرجان الذي تم تجهيزه هذا العام بحلة جديدة وخدمات مبتكرة تواكب برنامج التحول الذي تم إطلاقه في المؤسسة وشركاتها ووحداتها الاستراتيجية في مايو الماضي استقبال ضيوفها وزوار المهرجان على مدار الساعة وتقديم كافة الخدمات لهم والإجابة على تساؤلاتهم ، واستعراض تطور الخدمات والمبادرات التي يتم انجازها وفق أهداف الخطة الاستراتيجية للتحول .

وقد أولت الخطوط السعودية من خلال معرضها في الجنادرية أهمية بفئة ذوي الاحتياجات الخاصة واستعرضت الخدمات المقدمة لهم والجوائز التي حصلت عليها في المحافل الدولية  .

وحرصت السعودية من خلال هذا المعرض على تعريف الضيوف والزوار على خططها الآنية لزيادة الرحلات والسعة المقعدية على القطاع الداخلي وتشغيل رحلات مباشرة بين شمال المملكة وجنوبها ، وكذلك التعريف بالمحطات الدولية الجديدة التي سيتم التشغيل إليها خلال هذا العام وهي (المالديف والجزائرة وأنقرة وميونخ) بالإضافة لشبكة الرحلات التي تسيرها حاليا ، ومعلومات عن أسطولها الحديثة والطائرات التي يجري استلامها تباعا ويصل عددها هذا العام إلى 29 طائرة تم استلام أربع منها قبل أيام منها 3 طائرات من طراز B787-9 (دريملاينر) .

كما يتم تعريف الضيوف والزوار بالخدمات الإلكترونية والذاتية ، وكذلك تم تجهيز ركن خاص لخدمة الطاهي الجوي والتي لقيت أقبالا كبيرا وحظيت بإعجاب الضيوف والزوار .

الجدير بالذكر أن المؤسسة العام للخطوط الجوية العربية السعودية تعد من أوئل الهيئات والمؤسسات التي ساهمت ـ وتساهم ـ في رعاية المهرجان الوطني للتراث والثقافة منذ أكثر من  25 عاما .

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here