قال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة “اللولو” الدولية للمتاجر الكبرى، إن مجموعته تعتزم افتتاح 11 فرعاً جديدة في منطقة الخليج باستثمارات تقدر بنحو 1.1 مليار درهم (299.5 مليون دولار) في 2016.

وأضاف يوسف علي، وهو هندي الجنسية، في تصريحات للصحفيين على هامش افتتاح أول فرع لمطعم “فيمس ديفز” الأمريكي بأبوظبي، أن الفروع الجديدة منها ثلاثة بدولة الإمارات، وهو ما سيرفع إجمالي فروع المجموعة إلي 132 فرعاً في 9 دول خليجية وعربية وآسيوية.

وأشار “يوسف” إلى أن إجمالي مبيعات المجموعة ارتفع بنسبة 16% لتصل إلى نحو 20.6 مليار درهم (5.6 مليار دولار) بالعام الماضي، وذلك في 9 دول منها 8.2 مليار درهم على الأقل من فروع المجموعة بدولة الإمارات، فيما يتوقع أن تنمو المبيعات بنسبة 17% في عام 2016.

وقال إن إجمالي عدد فروع المجموعة بدولة الإمارات سيرتفع إلى 74 فرعاً بعد إضافة ثلاثة فروع جديدة في 2016، بتكلفة تبلغ 330 مليون درهم (89.82 مليون دولار) من المتوقع افتتاحها قبل نهاية العام الجاري.

وتوقع رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة “اللولو” الدولية، انخفاض أسعار بعض السلع مع تراجع أسعار المواد الخام وهبوط النفط، مستبعداً في الوقت ذاته حدوث أي ارتفاعات في الأسعار خلال 2016.

وأضاف قائلاً: “الأسعار ستستقر بلا شك، وبكل تأكيد لن نشهد أي ارتفاعات”.

وتملك مجموعة لولو سلسلة متاجر كبرى وعملاقة تبلغ 121 متجرا في منطقة الشرق الأوسط والهند، وشرعت مؤخرا في حملة توسعية ضخمة في أسواق جنوب شرق آسيا مع خطط لإنشاء 10 فروع في ماليزيا.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here