تقدم خدمة “البيرق” تقدمها “السعودية” بالتعاون مع طيران السعودية الخاص .. جسر أعمال جوي جديد بين كل من الرياض وجدة ، تم تصميمها وحياكة منتجاتها خصيصًا لتمنح كبار الشخصيات ورجال وسيدات الأعمال وتنفيذيي الشركات تجربة استثنائية من الفخامة والخصوصية في الترحال. وتتميز هذه التجربة الفريدة من خلال السفر عبر صالات طيران السعودية الخاص في كل من جدة والرياض.
توفر خدمة “البيرق” ٦ رحلات يومية منتظمة في الاتجاه الواحد بين الرياض و جدة ابتداءً من الساعة ٦:٠٠ صباحًا إلى الساعة ٩:٠٠ مساءً بمعدل رحلة كل ثلاث ساعات على متن طائرة من طراز إير باص A319 ذات مستوى خدمة واحدة “درجة البيرق” تم تجهيزها خصيصاً برؤية معاصرة.
وتأتي هذه الخدمة كجزء من برنامج التحول الاستراتيجي لـ “السعودية” لعام ٢٠٢٠م ، ويتمثل الهدف الأساسي لهذا البرنامج التحليق بـ “السعودية” إلى آفاق جديدة أوسع وأرحب مع مضاعفة عدد الطائرات لتوفير السعة المقعدية لضيوفها في غضون الخمس سنوات القادمة.
تُعد خدمة البيرق فارقة في استراتيجية “السعودية” لتحقيق النمو المحلي المستهدف، كما تؤكد على الالتزام الدائم لتطوير خدماتها وتنويع منتجاتها والمزايا المقدمة لأعضاء الفرسان. ويشكل التشغيل بين جدة والرياض نواة لخطة توسع نطاق خدماتها في المستقبل القريب لتشمل قطاعات أخرى.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here