أعلن طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، إضافة رحلتين مباشرتين إلى خدمة رحلاته الأسبوعية التي تربط بين الرياض وأبوظبي؛ لتصل إلى سبع رحلات أسبوعية، بدلاً من خمس رحلات.

وستنطلق الرحلات يومياً بدءاً من 27 مارس المقبل من الرياض في الساعة 9:35 صباحاً، وتصل إلى أبوظبي في الساعة 12:35 مساءً بالتوقيت المحلي، فيما تقلع رحلات العودة من مطار أبوظبي الدولي في الساعة 2:45 مساءً، وتصل إلى مطار الملك خالد بالرياض في الساعة 3:45 مساءً بالتوقيت المحلي.

ويمكن شراء تذاكر الطيران للرحلات اليومية، التي ستبدأ 27 مارس المقبل عبر الموقع الإلكتروني لطيران ناس www.flynas.com، أو من خلال وكالات السفر.

ومن المقرر تسيير الرحلات باستخدام طائرة من طراز إيرباص إيه 320، تتسع لـ 164 ضيفاً، منهم 156 في الدرجة الاقتصادية، و8 في درجة الأعمال.

وقال بول بيرن، الرئيس التنفيذي لطيران ناس: “تمثل أبوظبي سوقاً مهمة للغاية نظراً لكونها أفضل وجهات السياحة العائلية، بفضل ما يتوافر بها من وسائل ترفيه عالمية المستوى، تمنح الضيوف المحليين والأجانبفرصة الاستمتاع بعطلات نهاية الأسبوع”.

وتابع: شهدت خدمتنا الجديدة بين الرياض وأبوظبي استجابة قوية من جانب السوق منذ تدشينها في ديسمبر 2015. ويأتي قرار الشركة زيادة عدد الرحلات بين العاصمتين بهدف استيعاب الطلب الكبير على تلك الخدمة، ولاسيما مع الإقبال الكبير على زيارة الإمارة من قِبل المسافرين للعمل والترفيه.

وأكد أنه مع تدشين الخدمة الجديدة الشهر الماضي أصبحت أبوظبي الوجهة الرابعة التي تشملها شبكة طيران ناس في منطقة الخليج عقب دبي والكويت والبحرين؛ لتضم 26 وجهة داخل المملكة العربية السعودية وخارجها. وتعزز الخدمة اتفاقية الرمز المشترك مع الاتحاد للطيران، التي تخول طيران ناس وضع رمز رحلاته “XY” على 226 رحلة تابعة للاتحاد للطيران بين أبوظبي و20 وجهة عالمية أخرى.

وأضاف بيرن قائلاً: تُعد أبوظبي بوابة رئيسية إلى العالم. وبفضل اتفاقية الرمز المشترك مع الاتحاد للطيران ستقوم الخدمة الجديدة بتوفير رحلات إلى المزيد من الوجهات الرئيسية في أنحاء جنوب آسيا وغيرها.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here