عقار زون

أكد الاستاذ سعيد القحطاني المدير التنفيذي لشركة الاطر الاحترافية للخدمات التجارية الاطلاق الفعلي للنسخة الاولى من عقارزون دوت كوم مع بداية العام الميلادي الحالي والتي كان من المزمع اطلاقها في منتصف 2015 ولكن حالت بعض الاسباب التقينة دون ذلك .

ويعتبر عقارزون أحدث بورتال خليجي متخصص في العقارات والانشطة التجارية الاخرى ذات الصلة . ويحتوي الموقع على قسمين رئيسيين للبحث الاول للبحث عن العقارات المعروضة للبيع وللايجار بمختلف انواعها واغراضها. بينما الاقسم الاخر للبحث عن الشركات والمؤسسات العاملة في مجال الخدمات العقارية , المقاولات ( الانشاء والتعمير ) , التوريد والخدمات.

وأضاف القحطاني ان الموقع يشتمل على قسم خاص تحت مسمى ( عقارزون كاست ) وهو عبارة عن وسيلة للتواصل بين الاعضاء والزوار حيث تشير الوانه الاربعة الى اربع انواع من المشاركة فاللون الماروني يتخص بالاخبار ذات العلاقة واللون البرتقالي للاراء ووجهات النظر وبينما اللون الازرق خاص بتنويهات الاعضاء حول مستجدات انشطتهم التجارية التي يرغبون بمشاركتها مع الاعضاء والزوار , ام اللون الاسود فيحتص بالاعلانات التجارية .

كما يضم حساب الخدمات العقارية العديد من المزايا منها امكانية انشاء حسابات فرعية تابعة للحساب الرئيسي بالاضافة الى خاصية المحادثة الفورية والبريد الداخلي وامكانية تدعيم العقارات المدرجة بالصور والفيديو والخريطة والرسم الهندسي . كما يضم البروفايل الخاص بالشركات الاخرى علاوة على الشعار وخريطة الموقع وبيانات الاتصال ورابط التواصل الاجتماعي , انشطة الشركة التجارية مدعمة بالوصف والصور والفيديوهات .

ولعل ابرز ما يميز عقارزون هو انه يقوم على مبدأ توثيق الحسابات ومحاربة الحسابات الوهمية والجهات التي تزاول تلك الانشطة دون ترخيص من جهة الاختصاص.

وقد ثمن القحطاني انضمام صحيفة المستهلك الالكترونية المبكر وتفاعلها مع الموقع عبر المشاركة بالاخبار ذات العلاقة  عبر  عقارزون كاست , ودعى الشركات والمؤسسات الى سرعة التسجيل في الموقع والاستفادة من خدماته المجانية , مؤكدا ان التسجيل والتفاعل مع الموقع هو دعم حقيقي للمشاريع الوطنية الناشئة واساهم فعال في الخروج بالسوق العقاري من نمطه التقليدي الى النمط الحديث .

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here