أطلقت وزارة الشؤون الاجتماعية ممثلة في لجنة تنمية حي الازدهار بالرياض، برنامجها السنوي “عزمات”؛ بالتعاون مع مركز الدرعية، والذي يهدف لتقديم حملة توعوية للطلاب والطالبات تسبق أيام الامتحانات الدراسية، عبر مجموعة من الرسائل التحفيزية والإرشادية بطرق إبداعية ومشوقة.

من جهته ذكر رئيس مجلس إدارة اللجنة الدكتور إبراهيم أبا الحسن، إلى أن الحملة التحفيزية للطلاب والطالبات في فترة الامتحانات الدراسية، كانت قد انطلقت بشكل متواضع قبل أربع أعوام، قبل أن تعود بشكل متجدّد؛ وتأتي ضمن مبادرات وبرامج اللجنة التي تهدف إلى إضفاء أجواء مشجعة للتفوق والنجاح في مجتمعنا المزدهر.

وأكّد مدير العلاقات العامة والإعلام باللجنة والمشرف على الحملة؛ عبدالله العوفي، أن فكرة الحملة تأتي مواكبة لفترة الامتحانات وما تحتاج فيها الأسر من برامج مُكثّفة لمتابعة استذكار الطلاب والطالبات؛ فنشأت فكرة بث رسائل إيجابية نظراً لما يُصاحب هذه الفترة من ضغوطات نفسية وحاجة الأسر لتطبيقها عملياً ونيل ثمارها.

وأشار “العوفي” إلى أنهم قد أطلقوا رسائل بشكل تدريجي عبر تصاميم توعوية وُضِعت في قوالب لوحات فنية؛ تُتيح لهم الاستفادة منها وبدقة عالية، تُمكّن الأسر؛ وكذلك المدارس من تخفيف تلك الضغوطات والشحنات المحيطة بنفوس الطلاب والطالبات.

وختم حديثه بالقول: “ندعوا الطلاب والطالبات ومربي الأجيال لمتابعة سلسلة حلقات برنامجنا التوعوي على حسابات الحملة في تويتر وانستغرام@3azmat ؛ بحكم أنها الأثر تفضيلاً من الشرائح المستهدفة”.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here