تستعد شركة إل جي إلكترونيكس (LG) لعرض سلسلة أجهزة الإسقاط ميني بيم الأكثر تميزاً في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2016. وتمتاز أجهزة الإسقاط الثلاثة الأحدث من السلسلة ميني بيم (الطرازات PH550، PW1000، PW1500) باحتوائها على اتصال بلوتوث واتصال واي فاي ما يمنح المستخدم حريةً وراحة عند المشاهدة لا مثيل لهما. وفي تطويرٍ آخر لتصميم أجهزة الإسقاط ميني بيم السابقة التي يمكن مسكها بيد واحدة، فإن طرازات إل جي الجديدة لعام 2016 أصبحت أكثر نحافة، وبالتالي أكثر سهولة وراحة عند حملها.

ومع الطراز المدمج PH550 الجديد بالكامل تنعدم الحاجة لأي سلك، بفضل ميزة الاتصال الثلاثي دون أسلاك، وهو الأول من نوعه في أي جهاز إسقاط. ويعني ذلك أن بإمكان المستخدم إرسال المحتوى إلى جهاز الإسقاط من الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي باستخدام وظيفة “مشاركة الشاشة” من خلال الواي فاي، ووصل السماعات لاسلكياً عبر البلوتوث، والاستمتاع بالمشاهدة لمدة ساعتين ونصف دون الحاجة لوصل الجهاز بالكهرباء باستخدام البطارية الداخلية القابلة للشحن. ولا يوجد أي جهاز إسقاط في الأسواق حالياً يتيح هذا المستوى من حرية الاتصال. وبالإضافة إلى قياسه الذي يقل عن قياس نصف ورقة A4 عادية، فإن إضاءة الجهاز PH550 تبلغ 550 لومينز ما يجعله الأكثر سطوعاً بين أجهزة الإسقاط العاملة بالبطارية من إل جي.

 

أما الجهاز PF1000U فقد فاز بجائزة الابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2016، وهو جهاز متطور فريد في قدرته على إسقاط صورة قياسها 100 بوصة من بعد 15 بوصة (38 سنتيمتر) فقط عن الجدار أو الشاشة. ولم يعد المشاهدون مضطرين لإفساح مجالٍ واسع أمام جهاز الإسقاط أو الحرص على عدم السير أمام أشعته. وبحجمه الذي لا يتجاوز الربع، ووزنه الذي لا يتجاوز الخمس، مقارنة بالأجهزة الرائدة في السوق بتقنية الشعاع فائق القصر (UST)، فإن الجهاز PF1000U يعد أول جهاز إسقاط بتقنية UST في العالم يقل وزنه عن 2 كغ[ii]. وبالرغم من حجمه الصغير، فإن الجهاز PF1000U ذي الدقة الكاملة Full HD يمتاز بسطوع مذهل يبلغ 1000 لومينز وفي الوقت ذاته يستهلك أقل من ثلث الطاقة التي تستهلكها الأجهزة المنافسة. إضافة إلى ذلك، فإن الضجيج الصادر عن الجهاز PF1000U لا يزيد عن 21 ديسبل في الوضع الاقتصادي Eco. وتجتمع هذه العوامل معاً لتجعل من الجهاز PF1000U أكثر أجهزة الإسقاط بتقنية UST تطوراً في العالم.

 وقال برايان كوون، المدير والرئيس التنفيذي لشركة إل جي للترفيه المنزلي: “يسرنا أن نقدم أحدث الأجهزة من سلسلة ميني بيم للمستهلكين في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2016. ومع التنوع الكبير في أجهزة الإسقاط ميني بيم والذي يزيد عن أي وقت مضى، فإن هذه الأجهزة توفر المزيد من السهولة والراحةوث فةستهلاكيةة 2014،ن عند الحمل، واتصالاً لاسلكياً يتيح الاستمتاع بتجربة المشاهدة في أي زمان

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here