نالت كتارا للضيافة، الشركة التي تمتلك وتدير وتطور مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة عالميا والتي تتخذ من قطر مقرا لها، مرة أخرى على الاعتراف بمكانتها في حفل توزيع جوائز السفر العالمية، حيث حصلت على لقب “الشركة الرائدة في قطاع الضيافة” للمرة الثالثة على التوالي على مستوى العالم. وبجائزة “جناح الفندق الرائد عالمياً” وذلك عن “جناح كتارا” بفندق إكسلسيور جاليا ميلانو التابع لعلامة “لشكري كولكشن”، إضافة إلى جائزة “المعلم الرئيسي الرائد” على مستوى العالم عن فندق بينيسولا باريس.

وتسلم الجوائز السيد سالم غانم الكبيسي، رئيس الخدمات المؤسسية في الشركة، بالنيابة عن كتارا للضيافة في الحفل النهائي الكبير الذي أقيم في يوم أمس في منتجع “مازاكان بيتش آند جولف” في مدينة الجديدة بالمغرب. هذا وتهدف جوائز السفر العالمية إلى الاعتراف وتقدير ومكافأة التميز في قطاعات السفر والسياحة والضيافة في جميع أنحاء العالم.

 

و في هذه المناسبة، قال السيد حمد عبدالله الملا، الرئيس التنفيذي لشركة كتارا للضيافة: “نحن فخورون بتقديرنا من قبل جوائز السفر العالمية، إن هذا التكريم يؤكد على المراحل المتقدمة التي وصلت إليها الشركة في مجالات الاستثمار والتطوير، حيث أثبتت الشركة مكانتها كشركة رائدة في القطاع وكشريكة رئيسية في الضيافة من خلال شراكتها مع العديد من العلامات التجارية المرموقة عالمياً خلال الأعوام الماضية، ويسرنا أن يتم الاعتراف بجهودنا في الحفاظ على التاريخ الغني لأهم الفنادق العالمية المرموقة.”

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here