وقع الاختيار على فيلم «النماص جوهرة السياحة السعودية» الذي فاز بجائزة التميز من مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام، ليكون ضيف شرف في مهرجان الإعلام السياحي العربي. وسلم الفنان السعودي عبدالله العامر منتج الفيلم الخميس الماضي رئيس بلدية النماص المهندس محمد عسيري وأعضاء المجلس البلدي شهادة التميز نيابة عن الدكتور إبراهيم أبو ذكري رئيس اتحاد المنتجين العرب، بهذه المناسبة.
وقال أبو ذكري الذي فوَّض العامر بتسليم الشهادة والتكريم نيابة عن اتحاد المنتجين العرب في القاهرة: «كان من المفترض تكريم بلدية النماص، ولكنها لم تحضر، فتم تفويض الفنان والمنتج عبدالله العامر نائب رئيس مجلس إدارة جمعية المنتجين السعوديين بتكريم البلدية، بالنيابة عن اتحاد المنتجين العرب».
وأضاف أبو ذكري «الجائزة والتكريم هو نوع من التشجيع للنماص، ولتسليط الضوء عليها»، مضيفاً «قررنا أن يكون هذا الفيلم هو ضيف الشرف لمهرجان القاهرة للإعلام السياحي، الذي سيتم تنظيمه بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة في مصر خلال العام المقبل، حيث سيساهم هذا المهرجان الذي يضم 14 دولة عربية، في التعريف ببعض الأماكن السياحية في العالم العربي». وأضاف «مشاركة فيلم (النماص جوهرة السياحة السعودية) هو تكريم لكل السعوديين والكوادر الفنية السعودية؛ خاصة أن هذا الفيلم يعدُّ من الأفلام الإبداعية والمتميزة في المواصفات الدرامية». وكشف أبو ذكري عن أن الفيلم سيكون ضمن باكورة أفلام تسجيلية سعودية ستُستخدَم في برامج التنشيط السياحي في السعودية.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here