زار مساء أمس الأربعاء وكيل وزارة الحج للتخطيط والتطوير المكلف بالنقل والمشاريع والمشاعر المقدسة الدكتور محمد طلال سمسم بزيارة لمستشفى خليص العام وذلك للاطمئنان على حجاج بيت الله الحرام من الجنسية الهندية الذين تعرضوا لحادث سير ، وهم خمسة رجال وسيدتين على طريق المدينة مؤخراً ونتج عنه عدة إصابات .
وقد تابع الدكتور سمسم الوضع الصحي لضيوف الرحمن مستمعاً إلى شرح وافٍ من قبل الطاقم الطبي بالمستشفى حول حالة المصابين من الحجاج موجاً المعنيين بمتابعة الحجاج وتوفير سبل الراحة لهم حتى تستقر حالتهم وخروجهم بصحة وسلامة مؤكداً أن هذه الزيارة تأتي بتوجيهات معالي وزير الحج الدكتور بندر بن محمد حجار للاطمئنان على صحة ضيوف الرحمن أياً كانت وجهتهم وتنقلاتهم حتى عودتهم إلى بلدانهم وهم يحملون أجمل الذكريات عن هذه الرحلة الإيمانية العظيمة .
ودعا الله أن يمن على الحجاج المصابين بالشفاء العاجل وان يهب لهم الأجر والمثوبة منوهاً بأن كل هذه الخدمات والاستعدادات التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز –حفظه الله- هي من أجل راحة ضيوف الرحمن وكسب رضاهم على كل ما يقدم لهم منذ وصولهم وحتى مغادرتهم .
وكان قد رافق وكيل وزارة الحج للتخطيط والتطوير في زيارته وفد النقابة العامة للسيارات ومؤسسة جنوب آسيا ومدير عام النقل عبدالله قربان وعدد من منسوبي الوزارة .

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here