دشن محافظ محافظة القويعية عبدالله الربيعة مؤخراً فرع البنك الأهلي الجديد في محافظة القويعية والتي تعتبر واحدة من أكبر محافظات المملكة لكثرة القرى والهجر التابعة لها، لترتفع بذلك عدد فروع البنك في أنحاء المملكة إلى 344 فرع منها 83 فرع في المنطقة الوسطى بينها 21 فرع للسيدات.

وثمّن حامد فايز رئيس المجموعة المصرفية للأفراد بالبنك الأهلي رعاية محافظ القويعية لتدشين الفرع، مشيراً إلى أن افتتاح الفرع الجديد يأتي إنطلاقاً من الإهتمام الكبير الذي يوليه “الأهلي” بتواجده في مختلف المناطق والمحافظات والقرى وحرصه الشديد على أن تواكب خدماته المقدمة لعملائه في مختلف المحافظات أحدث النُظم المصرفية والفنية.

وأضاف أن هذا الفرع يواكب تطلعات العملاء الراغبين في الإستفادة من خدماته المتنوعة التي تلبي كافة الإحتياجات المصرفية، مبيناً أن تدشين الفرع يأتي استمرارا لنهج البنك في التوسع والتطوير. ومن جهته، نوّه محافظ محافظة القويعية عبدالله الربيعة إلى أن فرع البنك الأهلي الجديد مع فروع البنوك الاخرى الموجودة بالمحافظة سيقدمون خدماتهم لـ 500 قرية وهجرة تابعة للمحافظة، اضافة إلى زوار المحافظة وسكانها. وأكّد في الوقت ذاته، أن البنك الأهلي كان ولا يزال له دورٌ بارز في المساهمات التنموية من خلال خدماته المصرفية التي يقدّمها للأفراد والشركات والمؤسسات، وكذلك دوْره البارز في المسؤولية المجتمعية بهدف تمكين أفراد المجتمع ككل.

من جانبه، أشار سعد العبدلي رئيس إدارة مصرفية الفروع بالبنك الأهلي إلى أن افتتاح فرع القويعية يأتي لمواكبة الزيادة المتواصلة في عدد عملائه ونمو الطلب على خدمات الأفراد في البنك الأمر الذي يتطلب توفير المزيد من قنوات ومنافذ الخدمة والتوزيع للوصول إلى العملاء وخدمتهم في الأماكن التي يتواجدون فيها في مختلف محافظات وقرى المملكة من خلال فريق من موظفيه ذوي الخبرات والكفاءات العالية وذلك إنطلاقاً من رؤيته بأن يكون البنك الأفضل في خدمة العملاء

وسيُسهم افتتاح الفرع الجديد في تعزيز دور البنك لتزويد عملائه بجميع الخدمات المصرفية والتمويلية والإستثمارية المتوافقة مع شروط وأحكام العمل المصرفي الإسلامي والمعتمدة من قبل الهيئة الشرعية في البنك.

الجدير بالذكر أن فروع البنك الأهلي الجديدة تتكون من عدة أقسام رئيسية تشمل قسم استقبال العملاء وهو مجهز بالخدمات الإلكترونية المتكاملة حيث يستطيع العميل التعامل مع الأجهزة في الإيداع والسحب وتسديد الفواتير ، وقسم تم تخصيصه لخدمة عملاء الوسام حيث جُهِّز بكل ماتحتاجه هذه الشريحة من خدمات ومنتجات استثمارية. كما خصّص البنك قسم خاص بخدمة العملاء الأفراد والذي جُهَّز بأحدث وسائل العرض والخدمة الأمر الذي يعطي الفرع في شكله الجديد مرونة كبيرة للتعامل مع الشرائح المختلفة من العملاء بكل سهولة ويسر.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here