أعلنت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” عن توقيع عقد مع شركة Accenture الأمريكية بقيمة 180 مليون ريال سعودي (48 مليون دولار)، بهدف  تسريع وتحفيز عمليات خبرات العملاء التي تقدمها الشركة.

وستقدمAccenture  لموبايلي خدمات تطوير التطبيقات التي تشمل تنفيذ، إيصال وتطوير البرمجيات الخاصة بمنصات وأنظمة دعم أعمال موبايلي (BSS)، وهو ما يسمح بتقليل التكاليف والتركيز على اختصار مدة إيصال الخدمات والمنتجات للسوق.
وقال المدير العام لتطبيقات إدارة العملاء في موبايلي أحمد الصويان: “نتوقع دعماً كبيراً لأنظمة دعم أعمال موبايلي  (BSS)، حيث تتمتع شركة Accenture بخبرة عريضة في هذا الصدد.
وأضاف: سيساعدنا اختصار دورة أنظمة المعلومات في اختصار المدة المستغرقة لإيصال الخدمات للسوق وكذلك تحسين جودة البرمجيات”.
وتابع الصويان: “كما يمكّننا هذا العقد من تسريع الإطلاق التجاري لعروضنا ومنتجاتنا وهو ما يحفز خبرات العملاء  بشكل كبير، كما سيمكّننا من تحسين إدارة التكاليف الخاصة بقدرات أنظمة دعم الأعمال (BSS).
 وبدوره قال جيراردو سانتا العضو المنتدب لشركةAccenture  للاتصالات والتكنولوجيا بالشرق الأوسط: “تستخدم شركات الاتصالات أنظمة وتطبيقات دعم الأعمال BSS لإدارة خدماتها وقاعدة العملاء الخاصة بها ما يجعل هذه التطبيقات بمثابة شريان الحياة لها، فالتحول لاستخدام تطبيقات الدعم هو ضرورة حتمية لشركات الاتصالات كموبايلي، والتي تتمتع بقدرة تنافسية عالية من أجل تحقيق مفهوم الابتكار في الخدمات التي تقدمها لعملائها ” .
وستساعد Accenture بتطبيقات الدعم التي تقدمها لموبايلي في تقديم خدمات بمستويات عالمية من خلال العمليات القياسية وأساليب وأدوات تطوير البرمجيات، فضلاً عن تحليل البيانات لمتابعة وقياس الأداء، وتلبية حاجة المشتركين.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here