أبرمت دلتا الدولية العقارية إتفاقية شراكة مع شركة إنديغو ليفينغ، شركة التصميم الداخلي الرائدة عالمياً، لتقديم حلول التصميم الداخلي لمشروع الأساطير السكنية. وتهدف هذه الإتفاقية الى توفير الراحة والترف للعملاء، وستدعم العائد على الاستثمار لمستثمرين الإيجار.

وتوفر حزم تصميم المنازل المخصصة حلولاً متكاملة للتصميم الداخلي تشمل الأثاث والديكور والستائر واكسسوارات المطبخ والأرضيات. وستقوم الشركة بعرض خاص ومحدود على حزم الشقق والاستوديوهات المفروشة والتي تبدأ من 490,000 درهم فقط. ويسري هذا العرض بالشراكة مع إنديغو ليفينغ من اليوم. 
وافتتحت دلتا الدولية العقارية، المطور لمشروع الأساطير السكنية، أول شقة للعرض مفروشة بالكامل من قبل إنديغو ليفينغ للزوار في مطلع هذا الشهر، وتمثل هذه الشقة علامة فارقة لمشروع الأساطير السكنية في الوقت الذي يستعد فيه المشروع لتسليم أول الفيلل في هذا الربع من العام. 

وقال صالح طباخ، الرئيس التنفيذي لشركة دلتا الدولية العقارية: “لقد قمنا بإضافة هذه الخدمة الحصرية والفريدة من نوعها لدعم المستثمرين والمالكين على المدى القريب والبعيد من ناحية العائد على الاستثمار في الشقق المفروشة بالكامل. نحن نفخر بالشراكة مع فريق “إنديغو ليفينغ” الذي يمتلك خبرة فريدة في التصميم الداخلي، وتعكس الشقة المفروشة الجديدة الجودة والأناقة وحلول التصميم الحصري المتوفرة في الأساطير السكنية.”

وأضافت نيكولا فرانس، مدير عام التخطيط الاستراتيجي وتطوير الأعمال في شركة دلتا الدولية العقارية معلقة: “نحن نبحث بشكل مستمر عن أخر المستجدات في السوق العقاري وتعد دبي حالياً سوق جاذبة للمستثمرين الراغبين بالشراء. ولقد أظهر التقرير الذي صدر عن ديلويت مؤخراً استقرار السوق مما يوفر فرص استثمارية متينة.”

وستطلق الشركة حزم استثمارية لمشروع الأساطير السكنية في السوق المحلي والدولي. ويقدم مشروع الأساطير السكنية بالشراكة مع شركة أملاك للتمويل، أول شركة متخصصة بتوفير التمويل العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة، 50 بالمئة من القرض العقاري قبل التسليم، مع خيار لإعادة التمويل حتى 75 بالمئة عند الاكتمال.

ومن المتوقع أن يصل العائد على الاستثمار الى 12% على الإيجار طويل المدى و18% على الإيجار قصير المدى، ويعد المشروع فرصة استثمار متينة لأي محفظة عقارات.

وأعلنت دلتا الدولية العقارية مؤخراً عن اتفاقية افتتاح أول كارفور في دبي لاند في مجمع الأساطير. وستجذب هذه المنطقة التي تقع بالقرب من القرية العالمية وحديقة أبطال مارفلز العديد من السكان والمستثمرين.

وتعد انديغو ليفينغ من أهم شركات التصميم الداخلي في المنطقة وتتخصص في تصميم الفيلل والشقق في أرقى المناطق. وتضم محفظة الشركة مجموعة من العقارات السكنية وشركات الضيافة والترفيه، ويمتلك فريق عمل الشركة خبرة في تصميم  3D  لتقديم تصاميم نوعية لمختلف الأذواق.

ويعتبر مشروع الأساطير السكنية البالغة مساحته 14,442,030.215 قدم مربعة أحد المشاريع السكنية الرائدة متعددة الاستعمال، ويقع المشروع على مسافة 15 دقيقة من منطقة “دان تاون دبي” ومسافة 25 دقيقة عن مطار دبي الدولي.

ويتضمن المشروع الراقي 500 فيلا و12 برج عصري للشقق، إضافة الى مركز مجتمعي وملعباً للجولف بمواصفات عالمية يضم 9 حفر ومركز تسوق وفندقاُ فاخراً ومدارس وعيادات.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here